العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ

وزير "الصناعة" يؤكد دعم الحكومة لكافة المشاريع الصناعية في البحرين

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو حرص الحكومة على دعم المشاريع الصناعية بكافة مستوياتها ومنتجاتها والعمل على دعمها بكافة الوسائل وخصوصا في ظل تنامي القطاع الصناعي في البحرين والتي من شأنها الحفاظ على السمعة الصناعية  الطيبة لمملكة البحرين على المستويين الإقليمي والعالمي.

 جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير الصناعة والتجارة إلى مصنع الضاعن للقوارب بمنطقة المعامير الصناعية وبحضور مسئولي وزارة الصناعة والتجارة  حيث كان في الاستقبال حسن الضاعن.

 وخلال تواجد الوزير بالمصنع قدم حسن الضاعن شرحا حول آخر مستجدات العمل في المصنع والمشاريع المستقبلية ، حيث حقق المصنع سمعة فريدة من نوعها  في مجال صناعة القوارب للأسواق المحلية والعربية والعالمية ، وذلك يعود بالأساس إلى الجودة في التصنيع  التي أشتهر بها على مدى سنوات طويلة ، وبما يتوافق مع المعايير العالمية. علماً بأن الطاقة الإنتاجية للمصنع تبلغ حوالي 700 قارب بمختلف الأحجام والمميزات وبقيمة إستثمار تصل إلى أكثر من 30 مليون دينار.

 وفي هذا السياق أعرب عن شكره وتقديره للحكومة ووزارة الصناعة والتجارة والوزير، مشيداً بالزيارات الدورية التي تقوم بها الوزارة وإطلاع الوزير شخصيا على كل ما من شأنه تسهيل عملية الاستثمار وخصوصا للمستثمر البحريني تحديدا الأمر الذي يسهم في تسريع عملية التنمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً