العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ

«بلدية الشمالية» تطلق حملة تنظيف لساحل دمستان بشراكة أهلية

تفاعل كبير من أهالي دمستان مع حملة النظافة «نسمو»
تفاعل كبير من أهالي دمستان مع حملة النظافة «نسمو»

الجنبية - بلدية المنطقة الشمالية 

20 سبتمبر 2014

أطلقت بلدية المنطقة الشمالية وبالشراكة مع اللجنة الأهلية بقرية دمستان، الحملة الوطنية للنظافة (نسمو) صباح أمس السبت (20 سبتمبر/ أيلول 2014)، وذلك بتنظيم فعالية تنظيف لساحل دمستان بمشاركة أهالي القرية.

وشهدت حملة النظافة مشاركة وتفاعلاً كبيراً من قبل أهالي دمستان مع الحملة الوطنية للنظافة (نسمو) وقد أعلنوا عن تنظيم مهرجان بيئي متكامل.

وقال رئيس اللجنة الأهلية في قرية دمستان عبدالحسين آل ضيف: «إن الأهالي تفاعلوا مع الحملة الوطنية (نسمو) بشكل واسع، وذلك لما تحتويه الحملة من أهداف خدمية تخدم المنطقة».

وأعلن آل ضيف «عن تنظيم مهرجان بيئي متكامل، وذلك بالشراكة مع بلدية المنطقة الشمالية وتفاعلاً مع الحملة الوطنية للنظافة (نسمو)، وذلك رغبة من اللجنة الأهلية في قرية دمستان بأن تعزز مبادئ الحفاظ على نظافة قرى الشمالية».

وأضاف «نسعى دائماً إلى استثمار المبادرات التي من شأنها العمل على تحقيق الأهداف المشتركة»، مشيراً إلى أن «الاهتمام بمناطقنا هو واجب يشترك فيه الجميع، سواء الجهات الرسمية أو الأهلية».

وأضاف «ندعم حملة نسمو بقوة، ولدينا طاقات شبابية متحمسة للعمل في هذه الحملة وفي أي مبادرة أخرى من شأنها النهوض بواقعنا البيئي».

وقال «تعتبر مبادرة نسمو هي الأولى على مستوى المملكة، ونحن نشيد بها ونتمنى أن تلقى النجاح والتوفيق»، داعياً الجميع لاستثمارها لأن لها مردوداً إيجابياً على المجتمع (...) فحملة نسمو ستنطلق من القرى وبمشاركة الأهالي وهذا طريق لتحقيق أهداف الحملة في تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على النظافة».

من جهته، قال رئيس قسم النظافة في بلدية المنطقة الشمالية حسين عبدالخالق: «إن الهدف الرئيس للحملة هو الشراكة المجتمعية مع الأهالي في الحفاظ على النظافة».

وأضاف «أهالي قرية دمستان تفاعلوا مع المبادرة التي أطلقتها وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني (نسمو) بشكل إيجابي، ونحن في الجهاز التنفيذي في بلدية المنطقة الشمالية نشكر الأهالي على التجاوب الكبير مع الحملة الوطنية للنظافة».

وأوضح أن «البلدية وبالتعاون مع الأهالي قاموا بتنظيف ساحل دمستان من صباح أمس السبت، وكان التفاعل إيجابياً وبمختلف الفئات السنية، وهذا ما نطمح له بأن نصل بالشراكة المجتمعية إلى جميع الفئات العمرية».

العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:43 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،ما شاء الله يعطيكم الصحه والعافيه ،،يا ريت بعض المجنسيين ما يكسرون بلدنا ووسخون منتزهاتنا وسواحلنا ،،بس معذوريين ،،ربما ترعرعوا هكذا ،،الله كريم ،،السلام عليكم .

    • زائر 2 | 1:59 ص

      تنظيف؟؟؟؟؟

      الساحل للحين ما تنظف لكن مشكورررريين

اقرأ ايضاً