العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ

العصفور: ندعم توجهات القيادة في تجاوز التحديات وإطلاق المبادرات الإصلاحية

المنامة - إدارة الأوقاف الجعفرية 

20 سبتمبر 2014

ثمنت الأوقاف الجعفرية مبادرات القيادة في تجاوز التحديات التي واجهت الحوار الوطني والرغبة الأكيدة في العبور من هذا المنعطف إلى آفاق رحبة من المستقبل المشرق بإذن الله والذي يكفل الحقوق والأمن والازدهار للجميع.

وثمن رئيس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور مضامين خطاب سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة والموجه إلى جلالة الملك بشأن نتائج استكمال حوار التوافق الوطني الذي انطلق بتوجيه من جلالته في عام 2011، وذلك في سبيل العودة بالمسيرة الوطنية إلى ما يرنو إليه في عهد الإصلاح الذي دشنه من إطلالة تسلمه مقاليد الحكم من عزة وكرامة ووحدة ورفعة لشعب البحرين، والرد الكريم لجلالة الملك عليه.

وأثنى رئيس الأوقاف على الجهود المضنية والمتواصلة لسمو ولي العهد في العمل على إيجاد السبُل الكفيلة بتجاوز التحديات التي واجهت تقدم جلسات استكمال الحوار الوطني في شقها السياسي، آملاً أن تسهم هذه المبادرات في تحقيق النتائج المرجوة عبر رؤى تطوير السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية والدوائر الإنتخابية والسلطة القضائية وتحقيق الأمن للجميع.

وأضاف «إننا نؤكد دعوة سمو ولي العهد للاستمرار في حفظ النسيج الاجتماعي ومكتسبات الوطن والمشاركة الفاعلة والحفاظ على استمرارية المسيرة الديمقراطية لينعم الوطن بالسلام والرخاء لتكون مملكتنا دوماً أولاً وأملاً للجميع».

وأشار إلى أن جهود سمو ولي العهد، ومباركة العاهل لهذه الجهود الوطنية المخلصة تمثل أملاً لمستقبل أكثر إشراقاً للبحرين وأكثر أمناً وعدالة لأبنائها كافة.

العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:44 م

      ثمن

      مشوا معاملات الناس اللي صار ليها خمس سنوات معطلة في الاوقاف

اقرأ ايضاً