العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ

الحاج يبحث مع داركليب احتياجات النادي وصيانة المنشآت الرياضية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

20 سبتمبر 2014

بحث مدير إدارة المنشآت والمشاريع خالد سليم الحاج مع أمين سر نادي دار كليب علي ناصر ومدير النادي جعفر المدلل احتياجات النادي في المرحلة المقبلة وصيانة واستكمال المنشآت الرياضية في النادي بما يتناسب مع خططه وبرامجه.

وفي بداية الاجتماع رحب الحاج بوفد نادي دار كليب مشيرا إلى أن الاجتماع يهدف إلى الاطلاع على احتياجات ومتطلبات النادي في المرحلة المقبلة إضافة إلى بحث السبل الكفيلة وصيانة واستكمال المنشآت الرياضية في النادي مؤكدا في الوقت ذاته حرص المؤسسة العامة للشباب والرياضة على الوقوف إلى جانب الأندية الوطنية وتوفير كافة أشكال الدعم لها اعترافا بالدور الكبير الذي تقوم به هذه الأندية في رعاية الفرق الرياضية بالشكل المتميز بما يعود بالفائدة على الحركة الرياضية في المملكة.

وأكد الحاج أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر تسعى إلى تلبية احتياجات نادي دار كليب خاصة استكمال وتطوير المنشآت الرياضية والتي ستخدم تطلعات النادي المستقبلية.

وكان أمين سر نادي دار كليب قد عرض احتياجات ومتطلبات النادي في المرحلة المقبلة وهو ما سيحفز النادي على وضع الخطط والبرامج القادرة على تحقيق تلك الغاية بما يسهم في توسيع قاعدة الاستفادة من تطوير منشآته الرياضية.

العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً