العدد 4397 - السبت 20 سبتمبر 2014م الموافق 26 ذي القعدة 1435هـ

السعودية:محاكمة أربعيني وصف زوجته بالجاهلة بسبب عدم تنفيذها لأوامره

قالت صحيفة المدينة السعودية اليوم الأحد (21 سبتمبر/ أيلول 2014) إن المحكمة الجزئية بجدة في السعودية تعقد جلسة قضائية للنظر في قضية أربعيني على خلفية اتهامه بضرب زوجته وركلها على بطنها والتلفظ عليها بعبارة (يا جاهلة) حيث تضمن ملف القضية العديد من الأدلة والقرائن ضد الزوج من بينها التقرير الطبي الصادر من أحد المستشفيات الحكومية والمتضمن إصابة الزوجة بكدمات متفرقة في الوجه والذراع الأيسر ورضوض متفرقة في الجسم قدرت مدة شفائها بعشرة أيام.

وتعود تفاصيل القضية بحسب مصادر"المدينة" إلى بلاغ تقدمت به الزوجة لمركز الشرطة ضد زوجها أفادت من خلاله بأنه أثناء خروجها من الشقة لزيارة شقيقتها قام زوجها بالتلفظ عليها بألفاظ بذيئة وقام أيضًا بركلها على بطنها وضربها على وجهها مرددًا عبارة أنت جاهلة مشيرة في الوقت نفسه إلى تكرار اعتدائه عليها منذ فترة طويلة.

وتواصل سيناريو القضية باستدعاء الزوج حيث اعترف أثناء التحقيق معه بما نسب إليه من ضرب زوجته والتلفظ عليها بحجة أنها تعصاه ولا تنفذ أوامره ورغباته واتضح من خلال مخاطبة الجهات المختصة لمستشفى الصحة النفسية وجود ملف سابق للزوج قبل زواجه بعدة سنوات تم على إثرها تشخيص حالته باكتئاب نفسي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:42 ص

      يزاعلون ويصالحون

      ليش الحبس.

    • زائر 2 زائر 1 | 3:26 ص

      لا والله

      حرام على الزوج ضرب الزوجه ومن فتره يضربه وهي مسكينه صابره عليه على كل بنت ماتسكت عن زوجه لو قلت ضربني بس مره راح يكررها الف مره ويجب إيقافه من اول أهانه حتى لا يكرره

    • زائر 5 زائر 1 | 4:39 ص

      خلها تشدخه

      وادا شدخته بيتصالح وياااها
      اسكت
      الرجال ماليه حق يضرب والمرة ماليها حق تضرب زوجها فهمت
      وادا شدخنى بشددددددخه

اقرأ ايضاً