العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

محمد بن مبارك يلتقي رئيس البرلمان الباكستاني وينوه بالتعاون المشترك

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، لدى استقباله رئيس الجمعية الوطنية (البرلمان الباكستاني) سردار أياز صادق، بعلاقات الصداقة التاريخية التي تربط البلدين، والتعاون الوثيق الذي تعزز بفضل الزيارة التاريخية التي قام بها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى جمهورية باكستان الإسلامية.

وكانت زيارة جلالة الملك لباكستان، قد تمت خلال العام الجاري، وأسفرت عن التوقيع على العديد من الاتفاقات، ومذكرات التفاهم التي عززت التعاون الثنائي المشترك وخاصة إنشاء اللجنة الوزارية المشتركة للتعاون الثنائي المنتظم بين البلدين.

من جانبه، توجه سردار أياز صادق، في اللقاء المنعقد أمس الأحد (21 سبتمبر/ أيلول 2014)، والذي شهد حضور وفد باكستاني ضم مختلف الأحزاب والتكتلات البرلمانية الباكستانية، بالشكر لنائب رئيس مجلس الوزراء، منوهاً بعمق ومتانة العلاقات التي تربط بين بلاده ومملكة البحرين وما تم إنجازه على مستوى تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية والتعاون المشترك، وخاصة ما يتعلق بالتعاون البرلماني الذي تعزز بين البلدين الصديقين.

كما بحث اللقاء، الذي حضره النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالله الدوسري، والسفير الباكستاني لدى مملكة البحرين محمد سعيد خان، عدداً من القضايا الإقليمية والدولية الراهنة والتي هي موضع الاهتمام المشترك للبلدين.

العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً