العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

الشملان: 25 % زيادة في حركة المسافرين بالمطار خلال أغسطس 2014

أكدت مدير إدارة النقل الجوي بمطار البحرين الدولي ابتسام الشملان أن إحصائيات الحركة بمطار البحرين الدولي لشهر (أغسطس/ آب 2014) شهدت زيادة كبيرة في حركة الركاب تمثلت في تحقيق قفزة نوعية لإجمالي عدد المسافرين وصلت نسبتها إلى 25 في المئة، مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي 2013، مما تحقق على إثرها زيادة في عدد الركاب المسافرين بلغ مجموعها825.903 راكباً.

وأشارت إلى أن النتائج الطيبة التي حققها مطار البحرين الدولي خلال شهر (أغسطس) من هذا العام، تعود إلى ما شهده المطار من جهود بارزة للناقلة الوطنية لشركة طيران الخليج وربطها المطار برحلات منتظمة إلى عدد من المحطات العالمية الجديدة، كمحطتي تريفاندروم بالهند، وسيالكوتفي باكستان. كما عملت الناقلة الوطنيةعلى تكثيف رحلاتها إلى بعض مطارات دول مجلس التعاون الخليجي كمطار آل مكتوم ومطار دبي، ومطار الدوحة، ومطار الكويت، ومطاري جدة والرياض، كما قامت الشركة بتوسيع نطاق رحلاتها لتصل إلى بعض مطارات دول الشرق الأوسط، حيث تمت زيادة عدد الرحلات إلى إسلام آباد، كراتشي، لاهور، بيشاور.

وتابعت الشملان وكان لتدشين بعض من شركات الطيران الجديدة لرحلاتها المنتظمة إلى المطار كشركة بيغاسوس والخطوط الجوية زاغروس وخطوط تابان الجوية، فضلاً عن عودة بعض شركات الطيران واستئناف عملها كالخطوط الإيرانية والخطوط العراقية وزيادة عدد رحلات شركات الطيران الأجنبية إلى البحرين،.

العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً