العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

مركز عبدالله بن يوسف فخرو الاجتماعي ينظم ورشة «لنبني صداقات جديدة»

نظم مركز عبدالله بن يوسف فخرو الاجتماعي التابع لإدارة مراكز التنمية الاجتماعية وبالتعاون مع مكتب الإرشاد الأسري بالمركز ورشة تدريبية بعنوان «لنبني صداقات جديدة»، بالإضافة إلى زيارة إلى مدينة الشباب 2030، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للشباب.

شملت الورشة التي قامت بتقديمها أخصائية الإرشاد الأسري فاطمة شاهين على محاور مختلفة شملت تعريفاً بالصداقة، التطرق للتعريف بمهارات الصداقات الجديدة وعرض فيلم قصير لصداقة مثالية وتحليلها. أما برنامج الزيارة التي كانت تعقب الورشة فقد كانت لمدينة الشباب 2030، وذلك لكون المدينة إحدى الأوساط التي تستقطب الشباب وتقدم برامج مختلفة لهم من مختلف أرجاء المملكة سنوياً. وتم التعرف فيها على البرامج والأنشطة الموجودة وتم تشجيع المشاركات على تكوين علاقات وصداقات إيجابية في حياتهن في مثل الأوساط، حيث أن العلاقات الاجتماعية السوية سبب في تكوين شخصيات ذات مبادئ وقيم وأخلاق عالية وسبب في تطوير النواحي الإيجابية في الذات والجماعة والمجتمع.

ويأتي تنظيم هذه الورشة نتيجة لسعي إدارة مراكز التنمية الاجتماعية لتحقيق أهداف الوزارة للرقي بالفرد والمجتمع، وذلك بتنمية مهارات أفراد المجتمع وفئة الشباب واستغلالها في حياتهم الاجتماعية المختلفة استغلالاً إيجابياً يعود عليهم بالنفع والفائدة على أسس وقيم اجتماعية سليمة.

العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً