العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

الرالي الأول لرابطة ملاك هارلي ديفدسون البحرين

تستضيف مملكة البحرين الرالي الأول لرابطة ملاك هارلي ديفدسون البحرين والمزمع إقامته في الفترة من 16 الى 18 أكتوبر/تشرين الأول 2014. ولما لمملكة البحرين من مكانة كعاصمة لرياضة سباقات المحركات في الشرق الأوسط فوجد هذا الرالي ليكون حدثا سنويا في المملكة ليستقطب محبي وراكبي الدراجات النارية في البحرين والمناطق المجاورة.

ويستقطب الرالي هذا العام العديد من «دراجات هارلي ديفدسون» وعشاقها في الشرق الأوسط للمشاركة في أمتع حدث رياضي واجتماعي في المنطقة.

وسيستمتع خلال هذا الرالي مرتادو سباقات الدراجات بالعديد من الأنشطة الرياضية والزيارات المتعددة للمواقع التاريخية والعريقة في المملكة وهي فرصة سانحة لجميع الدراجين وعائلاتهم وأصدقائهم لاكتشاف جمال وطبيعة البحرين وهم يمارسون هواية يعشقونها وهي ركوب دراجات هارلي ديفدسون.

كما يمكن للمشاركين في الرالي الاستمتاع بالعديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المكثفة خلال الرالي كالرحلات المتعددة ومسيرة الدراجات النارية والألعاب الترفيهية للعائلات والأطفال وألعاب واستعراضات الدراجات النارية ومسابقاتها والأجواء الاحتفالية عموما.

ومن المخطط له أن تكون الفعالية في مواقع مختلفة حول البحرين تشمل العاصمة المنامة، المحرق، ضاحية السيف (مجمع العالي) وحلبة البحرين الدولية.

ومما يميز هذه الفعالية في الشرق الأوسط هو أنها تأتي الأولى في المنطقة مصورة الشراكة العالمية بين شركتي جيب وهارلي ديفدسون لأول مرة.

العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً