العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

بيوت الشباب يواجه مدينة زايد في افتتاح دوري خالد بن حمد

تقام اليوم مواجهتان في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة من الدور الأول لمسابقة دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الثاني لكرة القدم للصالات، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا بيوت الشباب ومركز شباب مدينة زايد عند الساعة 6.10 مساء، يليها مباشرة اللقاء الذي يجمع فريقي مركز مدينة عيسى ومركز شباب الجنوب.

في اللقاء الأول الذي يجمع بيوت الشباب ومركز شباب مدينة زايد، يتطلع الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية في أول مواجهة يخوضها الفريقان في منافسات المسابقة، حيث سيسعى كلاهما لتحقيق الفوز والظفر بأول ثلاث نقاط تسهل من حصولهما على بطاقة العبور لمنافسات الدور الثاني. ولن يختلف هذا الهدف في المواجهة الثانية التي يلتقي فيها مركز مدينة عيسى بمركز شباب الجنوب، حيث يتطلع كلا الفريقان لتحقيق الانتصار الأول على حساب الآخر في هذه المجموعة.

وسيغيب فريق مركز شباب البحير عن مواجهتي اليوم بسبب الراحة الإجبارية، حيث سيراقب الفرق الأربعة في المباراتين للوقوف على مستوياتهم الفنية والنتائج التي ستسفر عنها المواجهتين، للاستعداد والتحضير للقائه الأول في المسابقة والذي يجمعه بفريق مركز شباب الجنوب يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

وأكد مدير دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية عمر البوكمال ثقته التامة في خروج النسخة الثانية من المسابقة بصورة تنظيمية مغايرة تهدف في المقام الأول إلى تحقيق الهدف الأهم من إقامته وهو إقامة نشاط كروي سنوياً للشباب البحريني المنضوي تحت لواء المراكز الشبابية في مختلف محافظات المملكة.

واعتبر البوكمال أن الاسم الغالي الذي يحمله الدوري يؤكد ضرورة العمل على مدار الساعة لإنجاح الحدث الكروي، مقدماً شكره الوافر لجميع الجهود التي تبذلها اللجان العاملة من أجل المسابقة التي باتت تمثل أهمية كبيرة على الخارطة الكروية البحرينية.

وقال البوكمال: «لقد حرصنا منذ بداية الاستعداد للدوري هذا الموسم على تجسيد فكرة المسابقة وضمان استمراريتها لتفعيل دور الشباب البحريني في المراكز الشبابية المختلفة، ونأمل أن نصل إلى الاهداف المنشودة التي تعبر عن القيمة الكبيرة الذي يمثله الحدث».

وقال رئيس اللجنة الاعلامية لدوري خالد بن حمد وليد يوسف إن اللجنة قامت بالتنسيق مع هيئة شئون الإعلام متمثلة في قناة البحرين الرياضية من أجل تسجيل مباريات البطولة لبثها فيما بعد على القناة الرياضية، مؤكداً أن ذلك يصب في تطوير الدوري.

وأضاف يوسف «ارتأت اللجنة لتنظيم مؤتمر صحفي لمدربي الفريقين بعد نهاية كل مباراة بهدف تعويد المدربين الوطنيين على التعامل مع وسائل الإعلام وإتاحة الفرصة لهم للحديث عن فرقهم وتوضيح أسباب الفوز والخسارة».

ونوّه يوسف إلى أن اللجنة ستقوم ببث مباريات الدوري مباشرة على موقع البطولة www.khalidfootball.com، وأن تطوير الدوري في كل نسخة سيتواصل، معتبراً إدخال أفكار جديدة هو تحدٍ ستخوضه اللجنة متمنياً التوفيق في إحداث نقلة نوعية إعلامياً.

وأكد رئيس مركز شباب الوسطى محمد نجيب الصقر أن الفريق يتطلع في مشاركته بمسابقة دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الثاني لكرة القدم الصالات للمحافظة على لقبه بعد أن نجح في تحقيق لقب النسخة الأولى، مضيفا أن الفريق أنهى مرحلة الاستعداد وأنه جاهز لخوض منافسات المسابقة من أجل إحراز النتائج الإيجابية وتحقيق هدفه من المشاركة، مشيرا إلى أن القرعة وضعت الفريق في المجموعة الرابعة التي تضم فرق مركز شباب الهملة، ومركز شباب مدينة حمد، ومركز شباب دمستان ومركز شباب السهلة الشمالية، موضحا أن المنافسة لن تكون سهله في هذه النسخة وان الحظوظ متساوية بين جميع الفرق المشاركة على نيل اللقب.

ورصدت اللجنة المنظمة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية العديد من الجوائز التحفيزية للجماهير المنتظر حضورها منافسات المسابقة، وكلفت اللجنة الإعلامي خالد العجمي بإدارة عملية توزيع الجوائز من خلال مسابقات مختلفة تقام بين شوطي كل مباراة.

العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:51 ص

      سند يتألق ويتمختر

      قدم فريق سند عرضاً كبيراً في مباراة الافتتاح واكتسح الشاخورة بنتيجة 10/2 مع الرأفة، مبروك شباب سند ووهاردلك الشاخورة وعقبال البوز في باقي المباريات وتقديم عروض اجمل واجمل

اقرأ ايضاً