العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

بابكو تنجز ثلاثة ملايين ساعة عمل دون إصابة مضيعة للوقت

حقق مؤخرا موظفو شركة نفط البحرين (بابكو) والمقاولين إنجازاً جديداً في مجال السلامة باستكمال ثلاثة ملايين ساعة عمل دون أية اصابة مضيعة للوقت على مدار 111 يوم، مما يعكس التزاماً عالياً بسلوكيات وممارسات العمل الآمن، ويؤكد على أن ثقافة السلامة المهنية تعد من المفاهيم الراسخة في شركة بابكو والتي يجب أن تكون نهجاً أساسياً في الحياة.

كما يتزامن هذا الإنجاز المتميز مع الإنجاز الكبير لساعة الإعتمادية بالمصفاة والذي يعادل 372 يوم دون إعادة  ضبط، والذي حققته شركة بابكو مؤخراً في مجال السلامة.

إلى ذلك، أشاد نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة إبراهيم عبدالله طالب بالجهود المخلصة التي قام بها موظفو بابكو والمقاولين من أجل تحقيق هذا الإنجاز.

وأوضح قائلا: "إن تحقيق هذا النوع من الإنجازات لم يكن ممكنا دون مساهمة كل موظفي ومقاولي بابكو. إننا نشيد بجهودهم وتفانيهم في تحقيق تلك الإنجازات المتميزة". واكد على التزام شركة بابكو بتوفير بيئة عمل خالية من أي حادث أو إصابة.

 وأضاف قائلا: "إن الإنجاز القادم الذي نتطلع له هو 5 ملايين ساعة عمل بدون إصابات مضيعة للوقت، والذي من المتوقع أن يتم تحقيقه في غضون الأسبوع الثالث من شهر نوفمبر المقبل؛ أي ما يعادل 71 يوما إضافياً من العمل بأمان. لقد عملنا في السابق لفترات أطول من هذه دون وقوع اصابات مضيعة للوقت وأنا واثق كل الثقة من أنه بمقدورنا تحقيق هذا الإنجاز إذا اتبعنا أدوات السلامة الأساسية مثل "BOOST"، و"أصول بابكو" و"مفاتيح السلامة الأربعة".

وأعرب إبراهيم طالب عن اعتزازه بأداء شركة بابكو المتميز في مضمار السلامة بما يعكس دورها المحوري كداعم رئيسي في مؤازرة الجهود الرامية لدعم توجهات البيئة والصحة والسلامة ليس فقط على مستوى شركة بابكو ولكن في شتى ربوع المجتمع، وذلك امتثالاً لتوجيهات القيادة لمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً