العدد 4398 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

وزير الداخلية يطمئن على الإجراءات المتعلقة بسفر بعثة الوزارة لأداء شعائر الحج

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بديوان الوزارة، صباح اليوم الإثنين (22 سبتمبر / أيلول 2014)، وبحضور وزير الدولة للشئون الداخلية اللواء عادل خليفة الفاضل، ورئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن ، بعثة الحج التابعة لوزارة الداخلية والبالغ عدد أعضائها 61 شخصا، وذلك بمناسبة مغادرتها إلى مكة المكرمة.

وقد رحب الوزير بأعضاء البعثة، مشيدا بحرص القيادة على ضرورة توفير كافة أشكال المساعدة والخدمات والرعاية الطبية والعلاجية التي يحتاجها الحاج البحريني.

 واطمأن ، خلال اللقاء، على اتخاذ كل الإجراءات والتسهيلات المتعلقة بسفر البعثة وتمكين أعضائها من أداء شعائر الحج، موجها إلى ضرورة توفير كافة الاحتياجات والمستلزمات للبعثة ومن بينها الخدمات الطبية، منوها إلى حرص الوزارة على إيفاد مجموعة من منتسبيها سنويا لأداء هذه الفريضة المقدسة، تقديراً لجهودهم المتميزة.

كما حثّ ، أعضاء البعثة على الالتزام بتعليمات وزارة العدل والشئون الإسلامية ممثلة في بعثة الحج البحرينية لإتمام المناسك بيسر وسهولة، متمنيا لهم التوفيق والسداد.

من جانبهم، أعرب أعضاء البعثة عن خالص شكرهم وتقديرهم لوزير الداخلية على إتاحة الفرصة لهم لأداء مناسك الحج وعلى التسهيلات التي أمر بتوفيرها لهم، مثمنين اهتمامه وحرصه للوقوف على جميع احتياجاتهم قبل المغادرة إلى مكة المكرمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً