العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ

«الشمالية» تدعو قرى المحافظة لاغتنام «نسمو» بتقديم المبادرات

«نسمو» تلقى تفاعلاً كبيراً بقرى المحافظة الشمالية
«نسمو» تلقى تفاعلاً كبيراً بقرى المحافظة الشمالية

وجه مديرعام بلدية الشمالية يوسف الغتم، الدعوة لقرى ومدن المحافظة الشمالية من أجل اغتنام حملة “نسمو”، وصولاً للعمل على الارتقاء بالواقع البيئي في مناطقهم، وذلك عبر المشاركة المجتمعية وتفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني والأهلى واللجان الأهلية من خلال برامج الحملة.

وذكر أن الفرصة متاحة للجان الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني في كل منطقة من مناطق “الشمالية”، وذلك من أجل التقدم بمبادرات وبرامج عملية للارتقاء بواقع المنطقة من حيث النظافة والتجميل والتخضير، مؤكداً أن البلدية “لن تألو جهداً في توفير جميع المستلزمات وتقديم الدعم لتحقيق الأهداف المنشودة”.

وبيّن أن التفاعل مع الحملة، “يسير بشكل جيد”، منوهاً في الوقت ذاته إلى أن الحملة بدأت تأخذ صدى أوسع بدخول الجاليات الأجنبية ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية على خط المشاركة ودعم الأهالي في تطوير قراهم.

وأضاف “ستبدأ فعاليات الجداريات الأسبوع المقبل حيث تقود هذه الحملة فريق المركز البريطاني، إذ بادر هذا المركز بتقديم خطة لعمل مجموعة من الجداريات تبدأ من يوم السبت المقبل”، لافتاً إلى أن الباب مفتوح لكل الفنانين الذين يرغبون بالمشاركة في عمل الجداريات من خلال الاتصال بقسم العلاقات العامة في بلدية الشمالية، متحدثاً عن مبادرة أخرى تقدمت بها القرى يجري التنسيق بشأنها حالياً لتحديد موعد انطلاقتها.

وأوضح أن البرنامج أوجد مشاركة مجتمعية فعالة بين برامج البلدية والأهالي، وخصوصاً أن الكثير من القرى أبدت استعدادها للدخول ضمن برنامج “نسمو” والمساهمة بطاقات شبابية في العمل على نظافة قراهم، مشدداً في هذا الصدد على ضرورة استثمار الطاقات الشبابية في أعمال تنمي قدراتهم وتخدم البحرين، ومبيناً أن البلدية ومن خلال الشراكة المجتمعية تقدم كل الدعم للقطاع الشبابي في المملكة.ڈ

العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:50 ص

      كلمة

      ياليت تأتون لنا بإسكان قرية المالكية لعمل جداريات على منازلنا تختص بالذكر لله سبحانه وتعالى والاحاديث الشريفة والجمل المعبره والمفيدة لتكون الجدران كالكتاب المفتوح دائماً امام أعين الناس ... وفقتم لخير بحريننا

اقرأ ايضاً