العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ

العاهل يبحث مع وزير الدفاع البريطاني سبل حفظ الاستقرار إقليمياً وعربياً

جلالة الملك مستقبلاً وزير الدفاع البريطاني
جلالة الملك مستقبلاً وزير الدفاع البريطاني

بحث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مع وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون تطورات الاوضاع التي تشهدها المنطقة على المستويين الاقليمي والعربي والسبل الكفيلة بحفظ الأمن والاستقرار فيها.

جاء ذلك خلال استقبال جلالته بقصر الصافرية امس الاثنين (22 سبتمبر/ ايلول 2014)، بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وزير الدفاع بالمملكة المتحدة يرافقه رئيس الأركان بالمملكة المتحدة الفريق اول السير نك هوتن وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.

وقد رحب جلالة الملك بوزير الدفاع البريطاني والوفد المرافق له واستعرض معه أوجه العلاقات التاريخية الوطيدة المتميزة التي تربط بين البلدين الصديقين في المجالات كافة وخاصة في مجالات التنسيق العسكري والدفاعي وما يشهده التعاون الثنائي بينهما من تطور وتقدم في العديد من المجالات لكل ما فيه خير البلدين وشبيهما الصديقين.

ونوه جلالة الملك بالجهود الطيبة التي تبذلها المملكة المتحدة مع دول العالم الرامية الى تحقيق الامن والاستقرار والسلام في المنطقة.

من جانبه، أعرب وزير الدفاع البريطاني عن شكره وتقديره لجلالة الملك على حرص جلالته، لتطور علاقات البلدين الصديقين. هذا وقد أقام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة مأدبة عشاء تكريماً لوزير الدفاع البريطاني والوفد المرافق.

العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً