العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ

الحاج يطلع نادي النويدرات على آخر مستجدات مشروع الصالة الرياضية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

22 سبتمبر 2014

ناقش مدير إدارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة خالد سليم الحاج مع نائب رئيس نادي النويدرات جعفر خاتم آخر تطورات إعادة العمل بمشروع الصالة الرياضية في النادي وإدخال التعديلات اللازمة عليها وذلك بعد المكرمة الملكية سامية لنادي النويدرات.

وعرض الحاج خلال اللقاء رؤية المؤسسة العامة للشباب والرياضة حول الصالة الرياضية في نادي النويدرات بما يتناسب مع احتياجات النادي واستيعابه للنمو المتسارع في عدد منتسبي النادي كما تم التباحث حول الاستغلال الأمثل إلى بقية مساحات النادي في تنفيذ المزيد من مشاريع البنية التحتية مستقبلا والتي تخدم النادي وتجعله مقصدا شبابية ورياضيا متميزا.

واستمع الحاج إلى مقترحات نادي النويدرات حول مقترحاته على مشروع الصالة الرياضية بما يتوافق احتياجات النادي الأمر الذي سيضمن للنادي بناء منشأة رياضية متميزة.

وأكد الحاج أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام محمد الجودر تسعى دوما للوصول إلى تطبيق خطط وبرامج المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الارتقاء بواقع البنية التحتية الرياضية في الأندية وتوفير المنشآت الحديثة، مؤكدا أن المؤسسة العامة تعمل وبصورة مستمرة مع مختلف الجهات ذات العلاقة من اجل إنهاء جميع الأمور المتعلقة بنادي النويدرات.

ومن جانبه، أعرب نائب رئيس مجلس إدارة نادي النويدرات عن تقديره البالغ للدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام محمد الجودر في دعم نادي النويدرات والعمل على إنهاء كافة الأمور المتعلقة بمنشآت النادي مقدرا عاليا الجهود التي تقوم بها المؤسسة في تطوير مشروع الصالة الرياضية والاستغلال الأمثل لمساحة النادي بعد المكرمة الملكية السامية التي ستتيح المجال أمام تنفيذ المزيد من المنشآت الرياضية في النادي مستقبلا.

العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً