العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ

سلمان بن إبراهيم يشارك في سلسلة اجتماعات «الفيفا» بزيورخ

المنامة – مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي 

22 سبتمبر 2014

وصل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى مدينة زيورخ السويسرية، وذلك للمشاركة في سلسلة اجتماعات لجان الاتحاد الدولي والتي ستعقد خلال الفترة من 23 إلى 26 سبتمبر/أيلول الجاري.

ويشارك سلمان بن إبراهيم اليوم (الثلثاء) في اجتماع لجنة التسويق والتلفزيون التي يشغل فيها منصب نائب الرئيس، وسيناقش الاجتماع المسائل المرتبطة بصياغة وتنفيذ العقود المبرمة بين الاتحاد الدولي ومختلف شركات التسويق والتلفزيون.

كما يشارك رئيس الاتحاد الآسيوي يوم غد (الأربعاء) في اجتماع رؤساء الاتحادات الكروية في قارات (آسيا، إفريقيا، أوروبا، أميركا الجنوبية، أميركا الشمالية وأوقيانوسيا)، والذي سيبحث تعزيز مجالات التعاون بين تلك الاتحادات وبحث السبل الكفيلة بتطوير آفاق تبادل الخبرات والتجارب فيما بينها على جميع المستويات.

ويترأس سلمان بن إبراهيم يوم الأربعاء أيضاً اجتماع اللجنة المنظمة لمسابقات كرة القدم الأولمبية والذي سيتم خلاله استعراض التقارير الخاصة بمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية للشباب التي أقيمت في مدينة نانجينغ الصينية في شهر أغسطس الماضي، بالإضافة إلى الترتيبات المتعلقة بمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة في ريودي جانيرو 2016.

كما يشارك سلمان بن إبراهيم في اجتماع اللجنة المالية للاتحاد الدولي يوم الخميس المقبل، بالإضافة إلى اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي الذي يعقد على مدار جلستين يومي الخميس والجمعة والذي سيقدم فيه تقريراً حول اجتماع فريق العمل الخاص بتحديد أجندة المباريات الدولية خلال الفترة من 2018 – 2024 ونهائيات كأس العالم المقررة في قطر عام 2022.

ويشتمل اجتماع اللجنة التنفيذية على العديد من المواضيع المرتبطة بمسيرة الكرة العالمية بالإضافة إلى استعراض تقارير اللجان الفرعية ومناقشة التحضيرات الخاصة بتنظيم بطولات الاتحاد الدولي للسنوات المقبلة.

العدد 4399 - الإثنين 22 سبتمبر 2014م الموافق 28 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً