العدد 4400 - الثلثاء 23 سبتمبر 2014م الموافق 29 ذي القعدة 1435هـ

تأجيل قضية سب الصحابة والإساءة لأم المؤمنين حتى 20 أكتوبر

أجلت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة، برئاسة القاضي جابر الجزار وأمانة سر حسين حماد قضية سب الصحابة والإساءة لأم المؤمنين حتى جلسة (20 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) لاعلام المتهمين الرابع والخامس.

وقد حضر مع المتهمين كل من المحامي عبدالإله بوحميد والمحامي إبراهيم شعبان والمحامي حسين الشيخ منابا عن المحامي علي السماهيجي ومحامية عن المحامي عبدالرحمن الخشرم الذين تقدموا بمرافعات مكتوبة طلبوا فيها براءة موكليهم واحتياطيا الرأفة، بينما طلبت محامية احد المتهمين أجلا للاستماع لشهود النفي، فيما طلب المحامي بوحميد استدعاء خبير تاريخي لمعرفة ان كانت هناك إساءة وسب من عدمه.

وخلال جلسة ماضية أنكر المتهمون الثلاثة ما نسب إليهم، وذكروا أنهم مسلمون وينطقون شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمداً (ص) رسول الله، وأنهم لا يسيئون لأية ملة، وأضاف أحدهم أنه من التعذيب أقر بما نسب إليه وأنه بعيد عن تلك الأمور وخصوصاً أنه لاعب في النادي والمنتخب. وكانت النيابة العامة قد أحالت في (1 سبتمبر/ أيلول 2014) القضية إلى المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة مع استمرار حبس بعض المتهمين.

العدد 4400 - الثلثاء 23 سبتمبر 2014م الموافق 29 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 9:18 ص

      قمة الاستخفاف

      قمه الاستخفاف رجل معروف بقمة الاخلاق ومحبة الى جميع الطوائف
      ويبقى قيد الحرية ؟!!
      حسبنا الله ونعم الوكيل يالله يالله يا الله ليس لنا سواك ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الحمدلله ربي لك المشتكى على كل ظالم و من كان سبب، الله يفرج عنك

    • زائر 3 | 5:20 ص

      احنا اولاد الحين .

      ف مسجد مشهور كل جمعه يسب احباب رسول الله الشيعة ويكفرها ها متى بتعاقبونه ؟ .

    • زائر 1 | 1:31 ص

      ويش عن صحفي

      هناك صحفي سب بعد شخص في عقيدة طائفه شيعيه

اقرأ ايضاً