العدد 4401 - الأربعاء 24 سبتمبر 2014م الموافق 30 ذي القعدة 1435هـ

أبو الفتح: السبت المقبل إطلاق المرحلة الثانية من فعاليات حملة «نسمو»

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

24 سبتمبر 2014

قال وكيل الوزارة لشئون البلديات نبيل أبو الفتح: «إن الوزارة وبالتنسيق مع المجالس البلدية ومؤسسات المجتمع المدني ستقوم بإطلاق المرحلة الثانية من فعاليات الحملة الوطنية نحو بحرين أجمل “نسمو” (السبت) المقبل والتي تتمثل في الجداريات والتجميل في جميع المحافظات”.

وأكد أبو الفتح أن جميع البلديات على استعداد كامل للتعاون مع أية جهة أهلية تريد القيام بحملات تنظيف لقراها ومناطقها وتوفير كل المستلزمات والدعم اللوجستي لهذه الحملات، مشيراً إلى أهمية أن تتقدم مؤسسات المجتمع المدني والأهالي بمبادرات من شأنها تعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية بشكل عملي ومن خلال برامج عملية .

كما أكد أن حملة “نسمو” تتضمن عدة برامج تعمل الوزارة على إطلاقها ولكن المبادرات يجب أن تكون نابعة من المجتمع نفسه، مشيداً بتفاعل المؤسسات الأهلية والمجتمعية التي فاقت 100 مؤسسة مشاركة لغاية تاريخه.

وتابع “هناك شركات تقدمت مشكورة، بمبادرات ودعم للحملة الوطنية للنظافة وهي مبادرات مشكورة، وطموحنا مستمرة في زيادة عدد المشاركين مع استمرار فعاليات اللجنة”.

وأشاد أبو الفتح بتفاعل مؤسسات المجتمع المدني واللجان الأهلية مع حملة “نسمو”، لافتاً إلى أن كثير من الجمعيات واللجان الأهلية تقدمت بمبادرات وأن عملية التواصل مستمرة مع العلاقات العامة في عموم بلديات البحرين.

العدد 4401 - الأربعاء 24 سبتمبر 2014م الموافق 30 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:54 ص

      نسمو ههه

      يا سعادة الوكيل المحترم ليش ما تروح تشوف بعينك ساحل أبو صبح و شوف الدمار الموجود في الساحل بسبب إهمال المسؤولين في البلدية الشمالية الذين ليس لهم حسيب ولا رقيب

    • زائر 1 | 12:52 ص

      شنو نسمو ؟

      كل يوم طلعتو باسم يوم نرتقي يوم نسمو شنو الهدف ؟ اشتغلو صح وما في داعي الي كل هذه الخرابيط لأنه كل فعالياتكم هدر للمال العام وللأسف لايوجد رقيب ولا حسيب الي هذه الحملات وحسب علمي الإعلانات اله في الشوارع والطرق بمئات الألاف ليش؟

اقرأ ايضاً