العدد 4405 - الأحد 28 سبتمبر 2014م الموافق 04 ذي الحجة 1435هـ

«بابكو»: «مؤتمر حوكمة الشركات» خطوة لمؤازرة التنمية المستدامة

بيتر بارتلت ملتقياً القعود
بيتر بارتلت ملتقياً القعود

عقبت شركة نفط البحرين (بابكو)، بعد رعايتها لمؤتمر البحرين الدولي لحوكمة الشركات، والذي أقيم مؤخراً بالقول: إن ذلك يأتي في إطار جهود الشركة من أجل مؤازرة جهود التنمية المستدامة ودفع عجلة النمو في البحرين، وتقديم الرعاية لمختلف المبادرات والبرامج.

وبينت أن المؤتمر استهدف تسليط الضوء على أهم المفاهيم الحديثة لحوكمة الشركات والسياسات المتبعة من قبل الشركات والمؤسسات في تطبيق الحقوق والواجبات والالتزامات لدى الأطراف كافة.

في هذا السياق، التقى الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين (بابكو) بيتر بارتلت، بالرئيس التنفيذي لشركة برنس لإدارة الفعاليات خالد القعود، بعد تنظيمها للمؤتمر، وسط تنويه من قبل بارتلت بالمؤتمر الذي اعتبره «يوفر فرصة جيدة لتبادل المعرفة والخبرات، فضلاً عن اكتشاف مفاهيم جديدة في رسم الأهداف المناسبة للشركات وتحقيق النتائج المرجوة».

وذكر أن المؤتمر الذي تم تنظيمه لتحقيق نقلة نوعية وتوعوية من خلال تسليط الضوء على أهم الأدوات اللازمة لتفعيل حوكمة المؤسسات، اشتمل على 6 أوراق بحثية في يومه الأول، و5 ورش عمل في يومه الثاني، استهدفت في مجملها مساعدة الحضور على تأهيلهم لامتلاك الرؤية المطلوبة لمستقبل مؤسساتهم.

العدد 4405 - الأحد 28 سبتمبر 2014م الموافق 04 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً