العدد 4405 - الأحد 28 سبتمبر 2014م الموافق 04 ذي الحجة 1435هـ

العاهل: «جائزة عيسى» داعمة للعمل الإنساني في البحرين والعالم

جلالة الملك مستقبلاً رئيس وأعضاء مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية
جلالة الملك مستقبلاً رئيس وأعضاء مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن جائزة عيسى لخدمة الإنسانية تعد قيمة مضاعفة وداعمة لصرح العمل الإنساني في مملكة البحرين وفي العالم، معرباً عن أمله وتطلعه أن تصبح الجائزة مرجعاً نستحضر من خلاله مبادئ وأعمال فقيد الوطن والإنسانية والدنا ووالد شعب البحرين العزيز صاحب السمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة رحمه الله.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك، في قصر الصافرية أمس (الأحد)، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، حيث قدم إلى جلالته أعضاء لجنة التحكيم برئاسة يان بولسون، وذلك بمناسبة انعقاد اجتماع لجنة تحكيم الجائزة في دورتها الثانية في البحرين.

وقدم سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، خلال الاستقبال، إلى جلالة الملك إيجازاً عن اجتماع لجنة التحكيم، والذي استعرض أسماء المرشحين لنيل الجائزة وإعداد كشف الفائزين المحتملين لنيل الجائزة إلى جانب مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بجائزة عيسى لخدمة الإنسانية.

ورحب جلالة الملك بالجميع، وأعرب عن تقديره لجهود أعضاء لجنة التحكيم وعن دعمه لدورها المهم في اختيار المترشحين لنيل الجائزة والأعمال التي يتقدمون بها في المجالات والخدمات الريادية التي يقدمونها في خدمة الإنسانية، مشيداً جلالته بهذه النخبة المتميزة من أعضاء لجنة التحكيم والتي أخذت على عاتقها تحمل هذه المسئولية تقديراً وعرفاناً لدور الراحل الكبير وما قدمه من خدمات إنسانية جليلة على المستويات كافة، متمنياً لأعضاء اللجنة كل التوفيق والسداد في عملهم النبيل.

وأكد العاهل أهمية الجائزة والهدف النبيل الذي أنشئت من أجله والتي تخلد ذكرى المغفور له بان الله تعالي الوالد صاحب السمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه واسكنه فسيح جناته.

العدد 4405 - الأحد 28 سبتمبر 2014م الموافق 04 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً