العدد 4405 - الأحد 28 سبتمبر 2014م الموافق 04 ذي الحجة 1435هـ

«البلديات»: المشاركة الأهلية الواسعة في «نسمو» تعكس الريادة المجتمعية للحملة

الوزير الكعبي متوسطاً المشاركين في حملة «نسمو»
الوزير الكعبي متوسطاً المشاركين في حملة «نسمو»

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

28 سبتمبر 2014

صرح وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي بأن المشاركة الأهلية والمجتمعية الواسعة في الحملة الوطنية نحو بحرين أجمل (نسمو) تعكس الريادة المجتمعية في تخطيط وتنفيذ هذه الحملة.

وبمناسبة رعاية الوزير للفعاليات الميدانية للحملة في أسبوعها الثاني بمجموعة من المناطق ومنها الدير وسماهيج والعاصمة ومنطقة الحنينية وشارع البديع والجنبية وبمشاركة عدد كبير من الفنانين والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني، أوضح الوزير أن الجداريات تسهم في الارتقاء بالواجهة الحضارية للبحرين وهي إحدى الوسائل الحديثة لتجميل البلاد.

وبيَّن أن المشاركة الجماهيرية الكبيرة للمواطنين والمقيمين والجاليات ومؤسسات المجتمع المدني في الحملة تعكس تفاعل المجتمع مع الحملة، مشيراً إلى أن ما يميز هذه الحملة عن الحملات السابقة هو الريادة المجتمعية في التخطيط والتنفيذ، حيث تشارك مؤسسات المجتمع المدني في هيكلة الحملة وفرق عملها.

وذكر أنه تم تقسيم الحملة إلى عدة مراحل تتضمن كل مرحلة عدة فعاليات وذلك بغرض استهداف أكبر شريحة ممكنة من أفراد المجتمع، مضيفاً الكعبي أن مشاركة عدد كبير من الجالية الآسيوية والجالية البريطانية يعكس تفاعل المقيمين في البحرين مع الحملة.

وبشأن الجداريات، لفت الكعبي إلى أنها مستوحاة من تاريخ وتراث وحاضر البحرين مشيداً بلمسات الفنانين البحرينيين وسواعد الشباب البحريني المشاركة في الحملة.

وأردف الوزير أن عدة فعاليات وبرامج تنفيذية تندرج في إطار الحملة نحو بحرين أجمل ومنها تنظيف المواقع المفتوحة والجداريات والزراعة والتشجير والتجميل والتوعية والتثقيف ضمن منظومة متكاملة من الفعاليات.

العدد 4405 - الأحد 28 سبتمبر 2014م الموافق 04 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:18 ص

      زائر

      نشط وزير البلديات مثل بعض النواب عندما اقتربت الانتخابات ونفس الشيء وزير البلديات يوم قانون النظافة يوم فتح حديقة حالة النعيم وينك عن قانون النظافة وانت 8 سنوات وزير علينه

    • زائر 3 | 3:07 ص

      زائر

      هذي ......................... مثل وزير.................. سياستهم شو في شو اهم شيء عندهم البقاء في منصب الوزير والحقيقة مايبون إلا مصلحتهم الشخصية المدفونة في قلوبهم لا مصلحة وطن ولا شيء ويدعون انهم يعملون للوطن ..................

    • زائر 2 | 2:48 ص

      زائر

      والله بعض الوزراء بدا يتحرك ويبرز في ظل توجيهاته للعلاقات العامة في وزارته وينزل مشروع بعد مشروع في الجرائد وفي أيام متفرقة ليوحي للقيادة بحيوته ونشاطه خاصة ان تغيير وزاري واقع وهمه في الحقيقة مصلحته في ان يكون في منصب وزير يأمر وينهي في وزارته عفوا في مملكته حتى يبقى هذا الوزير في ذهن القيادة حين التغيير

    • زائر 1 | 12:37 ص

      حملة راقية تسمو بالمجتمع

      شكراً وزير البلديات

اقرأ ايضاً