العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ

وفد اتحاد الكرة يشارك في ورشة العمل الخاصة بنهائيات كأس آسيا

تفتتح صباح اليوم (الثلثاء) ورشة العمل الخاص بالأنظمة واللوائح المعمول بها في الاتحاد الآسيوي الخاصة بنهائيات كأس أمم آسيا التي ستقام في استراليا يناير/كانون الثاني من العام المقبل 2015، إذ تحتضن العاصمة الماليزية كوالالمبور وقائع الورشة.

ويشارك في الورشة وفد من الاتحاد البحريني لكرة القدم متمثلاً بعضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف العام على المنتخب الوطني الأول لكرة القدم حافظ إبراهيم الدوسري والمنسق الإعلامي للأحمر محمد المدوب وإخصائي العلاج الطبيعي دين تايلور، إذ وصل الوفد يوم أمس إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور واستقر في فندق جي دبليو ماريوت.

وستنطلق الورشة اليوم وستتواصل غداً، وسيحاضر فيها مسئولون من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة المنظمة لنهائيات كأس آسيا 2015. وتحتوي الورشة على العديد من المحاور التي يأتي في مقدمتها شرح بالأمور الإدارية المتعلقة بالبطولة والجوانب الإعلامية والجوانب التسويقية إضافة إلى الطبية ومكافحة المنشطات.

من جانبه، يقيم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء اليوم حفل عشاء على شرف الوفود سيقام في فندق الماريوت، وسيحضره وفد اتحاد الكرة وجميع المشاركين في الورشة.

الجدير بالذكر أن نهائيات كأس آسيا سيشارك فيها 16 منتخب وزعت على 4 مجموعات ووقع منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الإمارات وإيران وقطر، وضمت الأولى استراليا وكوريا الجنوبية وعمان والكويت والثانية كوريا الشمالية والسعودية والصين وأوزبكستان والمجموعة الرابعة ضمت العراق واليابان وفلسطين والأردن.

العدد 4406 - الإثنين 29 سبتمبر 2014م الموافق 05 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً