العدد 4407 - الثلثاء 30 سبتمبر 2014م الموافق 06 ذي الحجة 1435هـ

الإعلان عن الشعار الفائز لمسابقة المنافسة السنوية لقطاع الأعمال

كشف القائمون على المنافسة السنوية لقطاع الأعمال، والتي تجري هذا العام برعاية رئيسية من BIBF وشراكة استراتيجية مع بنك البحرين للتنمية تحت شعار «تحدي الرواد» عن الفائز في مسابقة تصميم الشعار (اللوغو) الرسمي للمنافسة، والتي تم إطلاقها في شهر يوليو/ تموز الماضي.

وفاز جاسم المحل في مسابقة تصميم الشعار، وذلك ضمن 16 عملاً قدمها مصممون بحرينيون من الهواة والمحترفين. وبهذا سيمثل الشعار الفائز الهوية الجديدة لمنافسة هذا العام، كما يعكس موضوعه (تحدي الرواد).

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، بحضور أعضاء لجنة التحكيم المكونة من مدير العلاقات العامة ببنك البحرين للتنمية أنس خالد العتيق، ورئيس الاتصالات والتسويق بمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية هشام أبوالفتح، والرئيس التنفيذي لدار الوراقون محمد بوحسن، إضافة إلى الرئيس التنفيذي لشركة «فينمارك كوميونيكشنز» المبتكرة والمنظمة للمنافسة زهراء طاهر.

وقد تم اختيار الشعار الفائز على أساس الإبداع وإمكانية مواكبته لتحول المنافسة إلى حدث إقليمي في السنوات المقبلة. وتم منح مصمم الشعار دورة تطوير في معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، بما يتماشى مع أساس مهاراته وأهدافه التطويرية.

وقال رئيس الاتصالات والتسويق بمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية هشام أبوالفتح: «يسرنا الإعلان عن الشعار الفائز في المنافسة. لقد كرسنا المنافسة من أجل عرض ودعم المواهب والإبداعات في مجتمع الأعمال البحريني. كما يسر المعهد منح الفائز فرصة الاستفادة من الدورات المبتكرة التي نقدمها، والتي تلعب دوراً مهماً في تدريب وتطوير البحرينيين في مختلف القطاعات».

ومن المقرر أن تقام المنافسة السنوية لقطاع الأعمال - تحدي الرواد خلال شهري نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الأول المقبلين، وذلك تزامناً مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني وعيد الجلوس. وهي تسلط الضوء على الشركات البحرينية الرائدة في مختلف القطاعات التي ساهمت في تحويل مملكة البحرين إلى مركز مال وأعمال رائد على مستوى المنطقة. كما تركز على التفاعل مع الحضور الذين سيستمتعون بتشجيع فريقهم ويتمكنون في الوقت ذاته من اختبار معلوماتهم والتعرف على تفاصيل العمل في قطاعات الأعمال ونقاط القوة في الاقتصاد البحريني والحصول على جوائز قيمة، وستبث حلقات المنافسة عبر تلفزيون البحرين.

العدد 4407 - الثلثاء 30 سبتمبر 2014م الموافق 06 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً