العدد 4407 - الثلثاء 30 سبتمبر 2014م الموافق 06 ذي الحجة 1435هـ

الثالثة تغني: «التاج لا تحسدونه»... و«غزال ما تصيدونه»

المنامة والبحرين «أكلا الجو» والصدارة ثنائية... والقمة سلبية

فرحة لاعبي البحرين
فرحة لاعبي البحرين

اصطبغت الجولة الثالثة لدوري فيفا للدرجة الأولى لكرة القدم بلون «التاج المنامي» و»الغزال البحريني» اللذين خطفا الأضواء، إذ واصل المنامة توهجه وانتصاراته القوية بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي والذي جاء على حساب البسيتين 4/1 ليحافظ على موقعه في القمة التي انفضت شراكتها الرباعية وأصبحت «ثنائية» بين المنامة والرفاع اللذين واصلا انتصاراتهما وصدارتهما بعد تعثر منافسيهما المحرق والحد بتعادلهما السلبي.

وخطف «التاج» الإعجاب في أوساط الدوري المحلي ما يجعله تحت الأعين والأنظار من بقية الفرق في الجولات المقبلة ما يستوجب عليه التعامل الجيد نفسياً وفنياً ليحافظ على نسقه.

كما سجل البحرين فوزاً تاريخياً ساحقاً على الحالة 6/1 ليؤكد بدايته الايجابية بالفوز الثاني مع عودته إلى دوري الأضواء بعد عامين قضاهما في غياهب دوري الظل، فيما دقت الخسارة الثقيلة أجراس الخطر في البيت الحالاوي لتصحيح الأوضاع.

ويمكن القول إن انتصارات البحرين والمنامة أنقذا الجولة من «العقم التهديفي» الذي صاحب بقية مباريات الجولة التي شهدت أول تعادل سلبي في لقاء المحرق والحد الذي خيب التوقعات والآمال بغياب الإثارة والحماس والهجمات والأهداف وغلفها الحذر، وكذلك الفوز الباهت للرفاع على الشباب 1/صفر، فيما تنفس الشرقي الصعداء بالفوز الأول الذي حققه على حساب المالكية 2/1.

ولم تغيّر الجولة الثالثة من حال بعض الفرق كثيراً مثل المالكية والشباب اللذين تعرضا للخسارة الثالثة على التوالي على رغم التحسن التدريجي في أدائهما واجتهادهما في التغلب على الصعوبات التي واجهها الفريقان خلال فترة الإعداد فيما ظل البسيتين فاقداً لهويته الفنية.

فرحة منامية
فرحة منامية

العدد 4407 - الثلثاء 30 سبتمبر 2014م الموافق 06 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً