العدد 4407 - الثلثاء 30 سبتمبر 2014م الموافق 06 ذي الحجة 1435هـ

حلبة البحرين تفتتح منصة بيع تذاكر سباق التحمل

يسر حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» أن تعلن عن افتاح منصة بيع التذاكر الخاصة بسباق البحرين التحمل 6 ساعات الذي سيقام في الفترة من 14 -15 نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الجاري، وذلك يوم الخميس الموافق 2 أكتوبر/ تشرين الاول بمجمع البحرين ستي سنتر.

إذ يعد افتتاح منصة بيع التذاكر من ضمن الحملة الترويجية لهذا السباق العالمي. بالإضافة إلى الفعاليات التي ستقام بالقرب من منصة البيع في مجمع البحرين سيتي سنتر ابتداء من يوم الافتتاح الخميس وعلى مدار أيام العيد، إذ تفتح منصة بيع التذاكر يوميا وإلى موعد السباق من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء، وتقع منصة الحلبة في بوابة رقم 3.

ويبلغ سعر تذكرة سباق البحرين للتحمل 6 ساعات بـ20 دينارا بحرينيا فقط للكبار وبنصف السعر أي بـ10 دنانير بحرينية للأطفال دون الثانية عشرة، بالإضافة لتذاكر قاعات الضيافة البالغة 200 دينار بحريني والتي ستشمل العديد من الخدمات المميزة.

وتستضيف حلبة البحرين الجولة السابعة وقبل الأخيرة من بطولة العالم للتحمل للموسم 2014. وكالعادة حلبة البحرين تعد جماهيرها بالعديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة للعائلات والتي ستجعل من زيارتهم للحلبة ذكرى لا تنسى حقا. وستقدم حلبة البحرين عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمتعة والإثارة لعشاق السباق ولمن يرغبون بتمضية يوم عائلي رائع في الحلبة.

العدد 4407 - الثلثاء 30 سبتمبر 2014م الموافق 06 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً