العدد 4407 - الثلثاء 30 سبتمبر 2014م الموافق 06 ذي الحجة 1435هـ

كازورلا: مباراة غلطة سراي لا تقبل القسمة على 2

سانتي كازورلا يتطلع لفوز يعيده للمنافسة
سانتي كازورلا يتطلع لفوز يعيده للمنافسة

يبدو وصول أرسنال للدور الثاني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وكأنه من المسلمات تقريبا لكن طريقه إلى دور الستة عشر قد يصبح «معقدا» إذا فشل في الفوز على غلطة سراي اليوم (الأربعاء).

وأرسل لاعب الوسط سانتي كازورلا هذا التحذير قبل المواجهة ضد الفريق التركي باستاد الإمارات إذ سيحاول أرسنال إعادة تدشين مشواره الأوروبي بعد فشله أمام بروسيا دورتموند قبل أسبوعين.

وقال كازورلا لموقع أرسنال على الانترنت: «كانت مباراة سيئة في دورتموند، نحن الآن ندرك تماما أنه يجب علينا الفوز بالمباراة القادمة في دوري الأبطال لأننا ربما نواجه أوقاتا معقدة إذا لم نفز لذلك فالأفضل أن ننتصر». وأضاف «نعم أرسنال يمتلك سجلا رائعا عندما يأتي الأمر إلى دور المجموعات. لكن كل التاريخ لا يهم الآن».

وقال كازورلا: «أهم شيء أرسنال الآن هو الفوز بالمباراة القادمة وهذا سيبدل الأمور تماما». وأضاف «بمجرد أن نتجاوز دور المجموعات سيصبح الفوز بالمباريات أكثر صعوبة».

ويشارك أرسنال في دوري أبطال أوروبا للموسم 17 على التوالي ولم يفشل في تجاوز مجموعته منذ موسم 1999-2000 وهو الموسم نفسه الذي شهد خسارته أمام غلطة سراي بركلات الترجيح في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي.

وسيحصل غلطة سراي على مساندة ضخمة في شمال لندن وهي موطن جالية تركية كبيرة ويقول مدرب منتخب ايطاليا السابق برانديلي إن فريقه لا يجب أن يشعر بعقدة نقص على رغم عدم خسارة أرسنال مطلقا أمام فريق تركي خلال 90 دقيقة. وقال برانديلي لوسائل إعلام تركية: «يجب أن نكون مستعدين ذهنيا للتحدي. وأن نكون أقوياء في الملعب. نحن نمثل غلطة سراي وتركيا في دوري أبطال أوروبا». وأضاف «نعلم أنه مهما كان المكان الذي نلعب فيه فان جماهيرنا ستساندنا. يجب أن نلعب بأسلوبنا دون النظر للمكان الذي نلعب فيه».

العدد 4407 - الثلثاء 30 سبتمبر 2014م الموافق 06 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً