العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ

«بابكو» تطلق حملة جديدة لترويج بطاقة «سديم» في خدمة المجتمع

الجديدة على مستوى مملكة البحرين خلال الفترة من 28 سبتمبر/ أيلول إلى 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2014 في مجمع سيتي سنتر البحرين. وتهدف الحملة إلى تعريف الزبائن بالمزايا العديدة لبطاقة «سديم» والتي تهدف في الأساس إلى تعزيز راحة الزبون وتلبية احتياجاته وتطلعاته في التزود بالوقود بكل راحة ويسر. وتتضمن الحملة عدداً من الفعاليات والأنشطة والمسابقات التي تسلط الضوء على المزايا والخدمات العديدة التي توفرها بطاقة «سديم» في إطار برامج وخدمات «بابكو» التي تهدف بشكل متواصل إلى تلبية احتياجات الزبائن وتزويدهم بخدمات راقية ومتطورة في خدمة المجتمع. وفي هذا السياق، قام نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق، إبراهيم طالب، بزيارة جناح «سديم» في سيتي سنتر البحرين صباح أمس الأربعاء (1 أكتوبر 2014).
وفي تعقيب له بشأن الفعالية أوضح إبراهيم طالب أن بطاقة «سديم» تندرج ضمن مبادرات «بابكو» وتوجهها الاستراتيجي في السعي نحو التميز في خدمة المجتمع وفي إطار حرصها المتواصل على تقديم خدمات راقية ومتميزة في خدمة الزبائن وتلبية احتياجاتهم وتعزيز راحتهم.
وأضاف أن بطاقة «سديم» حققت نجاحاً كبيراً في مساعدة الكثير من المؤسسات والأفراد على تحقيق وفر ملموس من خلال الإدارة الأفضل لمشتريات الوقود على مدار الشهر، وأن «بابكو» أصدرت أكثر من 59 ألف بطاقة «سديم» حتى اليوم، وأنه يتم قبول البطاقة في 18 محطة حالياً.
وأشار إلى أن قاعدة زبائن بطاقة «سديم» تضم الآن أكثر من 10 آلاف زبون.

العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً