العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ

رئيس الوزراء يحضر مأدبة عشاء أقامها لسموه نائب رئيس جمهورية الفلبين

حضر رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة مأدبة العشاء التي أقامها نائب رئيس جمهورية الفلبين جيجومار بيناي مساء اليوم الخميس (2 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) على شرف سموه، وذلك في إطار زيارة سموه الحالية إلى جمهورية الفلبين الصديقة.

وقد أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما وصلت إليه العلاقات البحرينية الفلبينية من تطور وازدهار في كافة المجالات في ظل ما يجمع بين قيادتي وشعبي البلدين الصديقين من علاقات متميزة.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن هناك أفق واسع ومساع مشتركة لتعزيز مجالات التعاون بين مملكة البحرين وجمهورية الفلبين الصديقة، لاسيما في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين. ونوه سموه بما تشهده جمهورية الفلبين الصديقة من تقدم ونماء على كافة المستويات، وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على أهمية تبادل الزيارات بين المسئولين والوفود التجارية في البلدين للدفع بعلاقاتهما نحو المزيد من النمو والتطور.

 من جانبه، أشاد نائب رئيس جمهورية الفلبين بالزيارة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى جمهورية الفلبين، مثنيا على ما يوليه سموه من اهتمام بتعزيز علاقات التعاون والصداقة القائمة بين البلدين وتطويرها على كافة المستويات، مؤكدا حرص بلاده على تنمية أوجه التعاون مع مملكة البحرين والاستفادة مما يربط البلدين الصديقين من اتفاقيات ثنائية تغطي العديد من المجالات السياسية والاقتصادية،مثنيا على ما تلقاه الجالية الفلبينية في مملكة البحرين من رعاية واهتمام تعكس المستوى المتقدم الذي وصلت إليه علاقات البلدين.

ونوه بما تشهده مملكة البحرين من انفتاح وإشاعة أجواء الحرية والديمقراطية، مشيدا بالخطوات الحكيمة للحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في مجالات التنمية المختلفة، منوها بما تمتلكه البحرين من مقومات استثمارية تتمثل في بنية تحتية عصرية ومتطورة، ومنظومة من التشريعات والقوانين التي تعزز من مناخ الثقة في جذب الاستثمارات في المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً