العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ

خروفي الصغير «نونو»

أنا اسمي علي محمد عبدالله عمري 9 سنوات في الصف الرابع الابتدائي... أحب تربية الحيوانات. وقد اشترى لي والدي مؤخراً خروفاً صغيراً أسميته “نونو”.

مضت على صداقتنا أنا و”نونو” 9 أشهر، فعندما أستيقظ من النوم صباح كل يوم وبعد التحية الصباحية على والدي أذهب مباشرة إلى حديقة منزلنا حيث بنيت وبمساعدة من والدي منزل صغير لـ”نونو” وألقي عليه التحية وأقدم له الطعام، ومن ثم أودعه وأذهب إلى المدرسة. وبعد انقضاء اليوم الدراسي أعود مسرعاً إلى البيت للقاء “نونو” واللعب معه حتى المساء بالطبع بعد أن أنجز جميع واجباتي المنزلية والمدرسية. وقبل النوم أقبله وأقول له “تصبح على خير... وألقاك غداً إن شاء الله”.

وفي يوم من الأيام مرضت ولم أستطع الخروج من المنزل لا لأطعمه ولا لإلقاء التحية عليه واللعب معه... إلا أنه ولشدة تعلقه بي كان يرفض الطعام من يد والدي أو إخوتي، بل كان يتعمد الصراخ، وكأنه يقول أين أنت يا صديقي؟!. وما أن أطل عليه من نافذة غرفتي حتى يبدأ بالقفز عالياً وكأنه فرح لرؤيتي... فيكف عن الصراخ... جميل جداً أن تشعر بأن أحدهم حتى وإن كان حيواناً يهتم لرؤيتك.

كان لرؤيته فرحاً عندما يراني دور كبير في عملية شفائي من المرض... وبعد أسبوعين قضيتهما مع المرض عدت للقاء “نونو” من جديد واللعب معه... فشكراً لك “نونو” فقد ساعدتني على مقاومة المرض.

علي محمد عبدالله

9 سنوات

العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً