العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ

"لكزس" ترعى مهرجان نقش للأفلام القصيرة

أعلنت “لكزس”عن رعايتها لمهرجان نقش للأفلام القصيرة 2014 والذي تنظمه "مؤسسة نقش للأفلام" ويقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 15 وحتى 19 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ويشارك فيه نحو 100 فيلم قصير من 36 دولة من مختلف العالم.
وقد صرح مدير التسويق في شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات تويوتا و لكزس، أيمن شحادة: "أن الشركة تسعى من خلال دعم هذه الفعالية إلى تحقيق الشراكة المجتمعية بين كافة القطاعات التنموية، تجسيدا لمساهمة الشركة ودورها في مجتمعها وحرصها على بناء علاقات وثيقة به من خلال دعم أنشطة نوعية تعزز الإبداع الفني والثقافي.
وأعرب رئيس مهرجان نقش للأفلام القصيرة محمد المسقطيعن شكره وامتنانه لرعاية لكزس للمهرجان مشيدا بالمبادرة بتبني المشاريع غير الربحية ومثنياً على دعم قطاع الثقافة وصناعة السينما.
وبيّن المسقطي أن "لكزس تقوم بدور كبير في المشاركة لإنجاح مهرجان نقش 2014 برعايتها له ويأتي ذلك من منطلق إيمانها بأهداف المهرجان".
وقال: "إن الرعاية التي يقدمها القطاع الخاص لمهرجان نقش يعطي حافزا للقائمين عليه لتقديم الأفضل، ونحن بدورنا نقدر الدعم التي تقدمه لكزس هذا العام للمهرجان، كما نقدر جميع رعاة المهرجان فهم بذلك يساهمون في دعم القطاع الفني وصناعة السينما المحلية بعد أن حقق المهرجان نجاحاً ملحوظ في دوراته السابقة".
هذا ويقدم المهرجان في دورته الحالية سبع جوائز للإبداع والتحفيز على الابتكار والتميز، إذ ستقدم الجائزة الأولى والثانية لأفضل فيلمين من جملة الأفلام المشاركة، وجائزة لأفضل إخراج، وجائزة لأفضل سيناريو وجائزة لأفضل أداء وتمثيل، وجائزة لأفضل إسهام فني، بالإضافة إلى جائزة مخصصة لأفضل موهبة فنية واعدة.
يذكر أن مهرجان نقش يقام للعام الثالث على التوالي ويعتبر محفل فني وفرصة يتواجد خلالها العديد من الفنانين والمبدعين، إذ يقدم المهرجان في دورته الحالية سبع جوائز للإبداع والتحفيز على الابتكار والتميز،
وذلك بمنافسة نحو100 فيلماً قصيراً ومشاركة 36 دولة من مختلف العالم؛ منهم 31 فيلم قصير من البحرين، و35 فيلم آسيوي، و 34 فيلم من نوعية "أفلام التحريك".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً