العدد 4416 - الخميس 09 أكتوبر 2014م الموافق 15 ذي الحجة 1435هـ

الشريان يهنئ وفاء سعيد لحصولها على الماجستير

استقبل الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز أحمد الشريان مؤخراً بمكتبه الباحثة وفاء محمد سعيد، وذلك بمناسبة حصولها على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأهلية بمملكة البحرين.

وقد قدمت الباحثة للشريان نسخة من أُطروحة الماجستير التي ناقشت العناصر الأساسية المحددة لتغييرات أسعار النفط في الأسواق العالمية للنفط والغاز على المدى البعيد. كما ناقشت الأُطروحة أيضاً العناصر الأساسية التي تحكم تغيرات العرض والطلب على النفط مع التركيز على دور العوامل الجيوسياسية والمخزونات العالمية ومصادر الطاقة البديلة والكوارث الطبيعية.

وقد أشاد الأمين العام بمضمون الرسالة وبالجهود التي بذلتها الباحثة في إعدادها، منوهاً بأن هذه الرسالة ستكون مرجعاً مهماً للباحثين في هذا المجال، متمنياً للباحثة وفاء محمد سعيد التوفيق في حياتها العلمية والعملية. وثمن عالياً دعم المملكة للباحثين والدارسين في مختلف المجالات ومقدراً الجهد الذي بذلته الباحثة في مشوار تحصيلها العلمي.

من جانبها، قدمت الباحثة وفاء محمد سعيد بالغ شكرها وتقديرها للأمين العام لدعمه وتشجيعه الدائم للباحثين وحثهم على الجد والمثابرة في العمل وزيادة تحصيلهم العلمي لتحقيق طموحاتهم.

العدد 4416 - الخميس 09 أكتوبر 2014م الموافق 15 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً