العدد 4417 - الجمعة 10 أكتوبر 2014م الموافق 16 ذي الحجة 1435هـ

وزارة الصناعة: ارتفاع الحركة التجارية في مجمع السيف

الوسط - المحرر الاقتصادي 

10 أكتوبر 2014

قام وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو وبمرافقة عددٍ من المسئولين المعنيين بالوزارة بزيارة تفقدية إلى مجمع السيف التجاري لمتابعة حركة المجمعات التجارية والأسواق وغيرها من المرافق ذات الصلة.

وكان في الاستقبال مدير عام المجمع روبرت أديسون ومسئولة التسويق بالمجمع ندى الشيباني ومحمد الكوهجي من قسم التسويق بالمجمع.

حيث أكد روبرت أديسون كثافة الأعداد التي ارتادت المجمع خلال فترة العيد وبالذات مدينة الألعاب «ماجيك آيلاند» والمطاعم والسينمات الموجودة فيه، مشيراً إلى تنوع الزوار من البحرينيين والخليجيين والجنسيات الأخرى التي ملأت المجمع بنسبة فاقت الـ23 في المئة، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، كما شهدت مواقف السيارات التابعة للمجمع كثافة غير معهودة، مشيراً إلى العروض الترويجية والتخفيضات الكبيرة التي تقدمها المحلات التجارية بالمجمع، والتي أسهمت في استقطاب أعداد أكبر من المرتادين سواء للتسوق أو للاستفادة من الخدمات المتوافرة كالمطاعم ودور السينما والألعاب وبقية المرافق الجاذبة الأخرى. وكانت المطاعم ممتلئة حتى أن البعض افترش الأرض.

وفي هذا الصدد، أعرب الوزير عن ارتياحه لما تشهده المجمعات التجارية من رواج وحركة نشطة ومتنامية، لافتاً إلى أن ذلك يؤكد متانة الاقتصاد الوطني وقوته ويعكس حرص القطاع التجاري على تقديم أفضل الأفكار والمبادرات الفاعلة والهادفة إلى تعزيز النشاط الاقتصادي وتنشيط حركة السوق المحلية، مؤكداً في هذا السياق حرص الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على تقديم كل التسهيلات المحفزة لهذا القطاع والتي تسهم بالتالي في تقديم كل متطلبات المواطنين والمقيمين من جميع السلع والخدمات المطلوبة.

العدد 4417 - الجمعة 10 أكتوبر 2014م الموافق 16 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً