العدد 4417 - الجمعة 10 أكتوبر 2014م الموافق 16 ذي الحجة 1435هـ

منتخب الدراجات للناشئين يصل إلى الجزائر لخوض البطولة العربية

الرفاع – اتحاد الدراجات 

تحديث: 12 مايو 2017

وصل إلى مدينة "عنابة" الجزائرية وفد منتخبنا الوطني للدراجات للناشئين وذلك للمشاركة في سلسلة البطولات العربية للطريق والمضمار والتي تقام ابتداء من غداً وحتى الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري بمشاركة المنتخبات العربية لجميع الفئات، بحيث تقتصر مشاركة منتخبنا الوطني في فئة الناشئين.

ويتكون وفد الدراجة البحرينية من رئيس الوفد أحمد محمد البوعينين عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية والجهاز الفني المكون من المدرب محمد فاضل عباس ومساعد المدرب عبداللطيف محمد الشيخ، واللاعبين ناصر جمال الدوسري، سعد طلال السعدي، عبدالله علي حسن، علي عبدالكريم علي أحمد وجابر مشعل الدوسري.

وسيشارك دراجو منتخبنا الوطني في سباق فردي ضد الساعة والفردي العام، بحيث يتطلع المنتخب إلى تحقيق مشاركة ايجابية على الرغم من المستوى التنافسي العالي المتوقع في ظل وجود منتخبات عربية قوية لها صولاتها وجولاتها في مختلف بطولات الدراجات.

وأوضح رئيس الوفد أحمد البوعينين في تصريح له بعد الوصول إلى مدينة "عنابة" الجزائرية أن أمور المنتخب طيبة بعد رحلة السفر التي بدأت من مملكة البحرين وصولا إلى مطار الدوحة الدولي وحتى الجزائر، مؤكدا أن الجهاز الفني بدأ الحصص التدريبية الخفيفة للدراجين وذلك استعدادا لهذه المشاركة بقيادة المدرب محمد فاضل ومساعده عبداللطيف الشيخ.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً