العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ

المالكية يختار أحمد صالح الدخيل لقيادة فارس الغربية

الدخيل أثناء توقيع العقد لفارس الغربية
الدخيل أثناء توقيع العقد لفارس الغربية

كما أشار «الوسط الرياضي» في عدد يوم الخميس الماضي 9 أكتوبر/تشرين الأول، فقد تعاقد نادي المالكية رسمياً مع المدرب الوطني المعروف أحمد صالح الدخيل لقيادة الفريق الكروي الأول فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي 2014-2015، خلفاً للمدرب التونسي حسني الزواوي الذي تم فسح التعاقد معه بالتراضي بين الطرفين.

وكان «الوسط الرياضي» قد ذكر في عدد الخميس إن هنالك 3 أسماء مُرشحة لتدريب المالكية؛ أحمد الدخيل وموسى حبيب وخالد الحربان، لكن الأمور الآن استقرت مع الدخيل الذي سيبدأ مهمته مع فارس الغربية في تدريب اليوم، بعد أن تابع لقاء الفريق أمس في كأس الاتحاد ضد الاتحاد من المدرجات.

وقال أمين السر العام بنادي المالكية حسن حسان الذي مثل ناديه في توقيع العقد أمس إن الدخيل هو أحد المدربين الوطنيين البارزين ويمتلك الخبرات الطويلة بالملاعب الرياضية، واختيار نادي المالكية له يأتي عطفاً على الامتيازات والكفاءات التي يتحلى بها والتي يأمل الملكاويون أن يوفق في ترجمتها لصالح الفريق. وأضاف حسان «أحمد صالح الدخيل خبير بشئون الكرة البحرينية وله تجربة ناجحة سابقة مع نادي المالكية واختياره هي إحدى خطوات التصحيح والدعم للفريق، ونتطلع في المرحلة القادمة لمضاعفة الجهود والتعاون بين أسرة النادي من إداريين ولاعبين وجماهير لإعادة الفريق لموقعه الصحيح، ونحن نؤمن بقدرات لاعبينا في تجاوز هذه المرحلة من خلال التعاون والمثابرة للعودة بالصورة الصحيحة التي تتطلب مجمود كبير وهم بعون الله على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم». وقدم حسان الشكر والتقدير للجهاز الفني السابق للفريق بقيادة الكابتن حسني الزواوي ومساعده الكابتن حسن حميد، وتمنى لهما كل التوفيق بالمستقبل، مؤكداً على عمق العلاقات الأخوية التي تربط نادي المالكية بهم.

العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:31 ص

      موفقين

      موفقين و للامام ان شاءالله ، للاسف هناك من يجرح في الادارة و الفريق و لكن هو لا يمكن الجرأة للدخول و العمل الاداري ، الادارة الحالية تفتقد الى الدعم و المساندة و ابتعاد من خذلوا النادي و تخلفوا عنه ، سيذكرهم التاريخ بانهم احد اسباب التراجع و غير كفء في تحمل المسؤلية ، و ان شاءالله هذه الخطوة تصحح مسار الفريق

    • زائر 2 زائر 1 | 4:17 ص

      دائما ياعزيزي

      هذا اللي يصير مشكلتنا بكل صراحة النفوس مريضة بكل تجرد اقولها
      نملك كمية من الحسد والغيرة لبعضنا البعض متى ماتصافت القلوب من امراضها ثق سنكون بحال افضل وبالتوفيق من القلب للملكاوية المكافحين

اقرأ ايضاً