العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ

«ألبا» تدعم منتدى «استثمر في البحرين 2014»

علي البقالي
علي البقالي

قدمت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، رعايتها لمنتدى «استثمر في البحرين 2014» الذي أقيم بمركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض يوم امس الأربعاء (15 أكتوبر/ تشرين الاول 2014).

وقالت «ألبا» ان «الرعاية جاءت لتقدم دليلاً ملموساً على دعم الشركة لدور مملكة البحرين كوجهة اقتصادية تجتذب المستثمرين».

وأقيم المنتدى تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتنظيم من وزارة الصناعة والتجارة بمملكة البحرين.

وفي تعليقه على دعم الفعالية، قال الرئيس التنفيذي للشئون المالية بالشركة علي البقالي: «إن المكانة التي تتمتع بها شركة ألبا كأحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم هي نتيجة للتسهيلات الاقتصادية والنظرة المستقبلية التي تتمتع بها السياسات الاقتصادية في البحرين، إذ تتمتع البحرين بواحد من أعلى مستويات الحرية الاقتصادية في العالم إلى جانب بيئتها المحفزة على نمو الأعمال، وذلك بفضل الرؤية المستقبلية لقيادة مملكة البحرين. ونحن سعداء بدعم منتدى استثمر في البحرين الذي أتاح الفرصة لاستعراض مكانة البحرين كوجهة اقتصادية تجتذب المستثمرين».

ومنذ انطلاقته عام 2003، فإن منتدى استثمر في البحرين يتيح الفرصة لرواد الصناعة في البحرين للالتقاء وبحث فرص التعاون فيما بينهم، بالإضافة إلى التباحث مع صناع القرار في القطاعين الحكومي والخاص.

العدد 4422 - الأربعاء 15 أكتوبر 2014م الموافق 21 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً