العدد 4424 - الجمعة 17 أكتوبر 2014م الموافق 23 ذي الحجة 1435هـ

مدرب روما لايزال يتحسر على خسارة يوفنتوس

يعتقد مدرب روما رودي غارسيا أن فريقه أقوى من غريمه يوفنتوس ويؤمن بقدرته على الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم هذا الموسم على رغم هزيمة مثيرة للجدل أمام حامل اللقب بثلاثة أهداف لهدفين في آخر مواجهة بينهما.

وأكد المدرب الفرنسي مجددا إن روما تعرض لمعاملة سيئة في تورينو لكنه قال إن الأزمة التي خلفتها المباراة استغرقت وقتا طويلا بسبب العطلة الدولية. وأبلغ الصحافيين «أؤمن بقدرات لاعبي فريقي فقد أظهروا قوتهم وشخصيتهم ولم نكن نستحق الخسارة بعد أن سجلنا هدفين وكان بوسعنا إضافة المزيد»، وتابع «جعلني هذا الأمر أؤمن بأننا أقوى من يوفنتوس في ارض الملعب. وأعلنها صريحة بأننا سنفوز بلقب الدوري. يمكننا القيام بذلك».

ودخل لاعب وسط روما كيفن ستروتمان الذي لم يشارك في تلك المباراة بسبب الإصابة في تراشق لفظي مع جماهير يوفنتوس التي كانت تجلس قريبة منه في أحد المشاهد المؤسفة التي شهدتها المباراة. واشتكى روما أيضا من سوء المعاملة في مطار تورينو في طريق عودته إلى العاصمة.

وقال غارسيا: «مر وقت طويل على آخر مباراة رسمية لنا ولذلك قيل الكثير عن المواجهة أمام يوفنتوس»، وتابع «ارغب أن أقول شيئا واحدا فقط عن يوفنتوس. الاستقبال الذي تلقيناه في ارض الملعب وفي المدرجات كان أمرا مخزيا».

وعبر غارسا عن غضبه من انتقادات طالت قائد روما فرانشيسكو توتي البالغ من العمر 38 عاما الذي قال عقب المباراة إن يوفنتوس يفوز دائما «بأي طريقة»، وأضاف «حينما يتحدث قائد فريقي يتعين على الجميع احترامه. انه لاعب كبير. قال هذه الأشياء لان البعض شكك في أخلاقه وكان يرغب في العدل والإنصاف».

واستطرد «شاهدنا المباراة مرة أخرى والأحداث تتحدث عن نفسها. تفهمت إن أفضل حكم ايطالي قد يتصرف بهذا الشكل تحت الضغط. الضغط الذي أثر على الجميع».

العدد 4424 - الجمعة 17 أكتوبر 2014م الموافق 23 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً