العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

«VIVA البحرين» تطلق برنامج تطوير الخريجين للمرة الثانية

أعلنت «VIVA البحرين» عن إطلاق برنامجها لتطوير الخريجين للمرة الثانية على التوالي بعد النجاح الذي لاقاه البرنامج في انطلاقته الأولى والتي ساهمت «VIVA» عبرها في عملية تطوير العديد من الخريجين وإدخالهم في قطاع العمل.

وبالإضافة لبرنامج لتطوير الخريجين، طرحت «VIVA» في هذا العام أكثر من 60 فرصة وظيفية ضمن برامج التدريب المتخصصة في أقسام الشركة المختلفة. هذا وسيطبق البرنامج على خطة زمنية تمتد حتى 12 شهراً من التدريب التقني والعملي عبر مجموعة من المصادر المعرفية، وأدوات تقنية المعلومات المختلفة، والمهمات المرتبطة بمشاريع «VIVA» المتنوعة. ويمكن لزوار منصة «VIVA» في المعرض الإطلاع بشكل مفصل على مختلف الفرص المتوافرة لهم والتي يمكنهم الاستفادة منها.

وفضلاً عن ذلك، فبرنامج «VIVA» التدريبي فرصة تعليمية استثنائية تعطي الخريجين الشباب إلماماً متكاملاً بتقنية «VIVA» وأبحاثها المتطورة، كما أن البرنامج سيقوم بتعريف الخريجين على مجموعة زبائن «VIVA» وطبيعة العمل في مختلف أقسام الشركة. وسينتفع الخريجون من خبرة العمل في مختلف الأقسام كقسم الموارد البشرية، والتقنية، والمحاسبة، والمسئولية الاجتماعية، والدعاية وغيرها. وعند نهاية البرنامج، سيتم اختيار بعض المتدربين الذين يظهرون مستويات عالية من المهارة بفرصة حصرية للانضمام لفريق عمل «VIVA».

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «VIVA»، عليان الوتيد، معلقاً على إطلاق البرنامج للمرة الثانية: «إن برنامج تطوير الخريجين فرصة لنُسهم في بناء مستقبل مشرق للبحرين عبر استثمار الطاقات المحلية وتطوير المهارات التقنية والقيادية للخريجين عبر أفضل البرامج التدريبية والمهنية. وبما أن الهدف هو تطوير قطاع تقنية الاتصالات، فنحن نسعى لتهيئة بيئة تعليمية مناسبة للخريجين الشباب حيث يمكنهم التعلم وتنمية الذات ليكونوا جزءاً من عملية التغيير والتطوير التي ستغير حاضر ومستقبل تقنية الاتصالات».

وأضاف الوتيد قائلاً: «إن أول دفعة من المشاركين في برنامج تطوير الخريجين تمت مكافأتهم بوظائف مرموقة للعمل ضمن فريق «VIVA»، أما في هذا العام فنحن نبحث عن المزيد من الخريجين الموهبين ليتطلعوا لفرص العمل التي سنوفرها لهم بعد انتهاء البرنامج التدريبي».

هذا ووفرت «VIVA» أكثر من 20 ألف ساعة من التدريب للمتدربين ككل، حيث حصل كل متدرب على ما لا يقل عن 800 ساعة من التدريب في برنامج تطوير الخريجين المدعم بخبرة العمل.

العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً