العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

فوزنا على المالكية أكبر من 3 نقاط...وكسرنا حاجزاً صعباً

إداري فريق البسيتين صقر بعد الفوز الأول في الدوري:

أخيراً... تذوق فريق البسيتين طعم الفوز الأول في دوري فيفا للدرجة الأولى لكرة القدم بتغلبه على فريق المالكية بهدف وحيد، ليوقف نزيف النقاط الذي لازمه في مبارياته الثلاث السابقة.

وأكد إداري فريق البسيتين محمد صقر على أهمية الفوز الأول لفريقه واعتبره بأنه جاء في الوقت المناسب لأن الفريق كان في أمسّ الحاجة إليه بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق في المباريات السابقة، وخصوصاً أن أغلب لاعبي الفريق من العناصر الشابة وتتابع الهزائم يشكل إحباطاً ويهزّ ثقة اللاعبين الشباب في أنفسهم، لذا كان الفريق بحاجة إلى تغيير الوضع بتحقيق أي فوز وهو ما سعى إليه حتى في مبارياته الثلاث التي خسرها لكن لم يوفق.

وقال صقر: «كانت مباراتنا أمام المالكية حرجة بسبب الموقف المتأخر للفريقين في الترتيب وعدم تحقيقهما أي فوز لذا انعكس ذلك الوضع على مستوى المباراة فكان هناك تخوف وحذر من الفريقين وعدم فتح اللعب خشية من التعرض لخسارة جديدة لذا كان المستوى متأرجحاً خلال سير المباراة، حتى وفقنا في تسجيل هدف الفوز وهو الأمر الذي سعينا إليه في المباراة بصرف النظر عن المستوى الفني».

وأضاف «ننظر الى الفوز على المالكية أكثر من مجرد 3 نقاط لأنه أوقف نزيف النقاط ومنح ثقة ودفعة معنوية للاعبي الفريق والجهازين الإداري والفني من أجل السعي بقوة في المباريات المقبلة بدءاً بمواجهتنا الصعبة أمام الرفاع المتصدر الجولة المقبلة والتي بدأنا الاعداد إليها من تدريب الأمس ونحن سنسعى إلى الظهور الجيد وتحقيق نتيجة إيجابية مع إدراكنا بصعوبة المهمة لكنها ليست مستحيلة، ومن يلاحظ مستويات ونتائج الفرق في الدوري يلاحظ تقاربها بنسبة كبيرة عدا بعض الفرق في المقدمة».

وأشار محمد صقر إلى أن فريق البسيتين يعيش وضعاً استثنائياً الموسم الحالي بعد رحيل مجموعة كبيرة من لاعبيه سواء المحليين أو المحترفين تصل إلى نحو 11 لاعباً وهو وضع صعب لأي نادٍ وخصوصاً بالنسبة في البحرين ومن الطبيعي تأثير ذلك على مستوى ونتائج الفريق، لكن على رغم ذلك يلاحظ التحسن التدريجي للفريق مع سير المباريات، ويجب التنويه هنا بدعم ووقفة إدارة النادي وحرصها على متابعة جميع أمور الفريق وتهيئة أفضل الظروف الممكنة بجانب الجهود الكبيرة للجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خليفة الزياني والعمل للتغلب على الظروف التي يواجهها الفريق.

العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً