العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

حميدان يشيد بتعاون وزارة العمل والمجلس الأعلى من أجل تمكين المرأة البحرينية ودعمها في مختلف المجالات

مدينة عيسى – وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد وزير العمل جميل محمد علي حميدان بالرعاية لقرينة عاهل البلاد ، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، حيث أنابت نائبة رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الشيخة مريم بنت حسن آل خليفة لافتتاح المعرض الثاني للمرأة والعمل تحت عنوان" فرص وخيارات" وذلك صباح اليوم الثلثاء (21 أكتوبر / تشرين الأول 2014) بمركز البحرين الدولي للمعارض.

وبهذه المناسبة صرح وزير العمل قائلاً: إن هذه الرعاية تعبر عن الاهتمام الذي توليه سموها للمرأة البحرينية لتمكينها اقتصادياً واجتماعياً من خلال دمج العنصر النسائي في مختلف مواقع العمل، وهذا من شأنه أن يعزز كثافة حضور المرأة البحرينية في حركة الإنتاج، لافتاً إلى أن الدعم الذي تحظى به المرأة في مملكة البحرين من قبل القيادة والحكومة جعلها تتبوأ مكانة متميزة في ميادين العمل، حيث أثبتت كفاءتها في جميع المناصب والمهمات التي أسندت إليها، خصوصاً في الوظائف القيادية بالقطاعين العام والخاص.

وأضاف، إن التعاون بين وزارة العمل والمجلس الأعلى للمرأة يأتي في إطار يأتي من أجل تمكين المرأة البحرينية ودعمها في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن تدريب وتوظيف المرأة وتطورها الوظيفي يجسد ترجمة مثلى لشعار تمكين المرأة والذي يعمل عليه كل من المجلس الأعلى للمرأة والأجهزة الحكومية في مملكة البحرين.

ودعا وزير العمل جميل محمد علي حميدان جميع الباحثات عن عمل للاستفادة من الفرص الوظيفية التي يعرضها أصحاب العمل في المعرض، معرباً عن شكره لجميع المؤسسات والمنشآت المشاركة في المعرض.

الجدير بالذكر أن مواعيد المعرض المقررة ستكون كتالي: الاربعاء من 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ومن 4 مساء حتى الثامنة مساء، ويوم الخميس سيكون للفترة الصباحية فقط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً