العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

حلبة البحرين الدولية تعلن عن جوائزها المقدمة لحاملي تذاكر "سباق البحرين للتحمل 6 ساعات"

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عن جوائزها المقدمة لحاملي تذاكر "سباق البحرين للتحمل 6 ساعات" إحدى جولات بطولة العالم للتحمل"WEC" التي ستقام على مضمار الصخيرفي 14 و 15 نوفمبر المقبل، حيث سيتمكن حاملي التذاكر من فرصة الدخول بسحب على 36 جائزة ثمينة.

حيث سيتمكن جميع حاملي تذاكر السباق حتى موعد السباق الدخول على سحب 36 جائزة ثمينة والجائزة الكبرى عباره عن تذكرتين لحضور سباق لي مانز 24 ساعة العام المقبل في فرنسا، إلى جانب أحدث الهواتف كآيفون 6 وسامسونج نوت، فلا تفوتكم فرصة ربح هذه الجوائز.

وعلى حاملي التذاكر والراغبين بالفوز بهذه التذاكر الجلوس على مقاعدهم على المنصة يوم السباق الموافق 15 نوفمبر المقبل في 3 مساء، وسيكون بانتظارهم السحب للفوز بهذه الجوائز الثمينة.

وجدير بالذكر أن حلبة البحرين الدولية تستضيف الجولة السابعة وقبل الأخيرة من بطولة العالم للتحمل للموسم 2014. وكالعادة حلبة البحرين تعد جماهيرها بالعديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة للعائلات والتي ستجعل من زيارتهم للحلبة ذكرى لا تنسى حقا. وستقدم حلبة البحرين الدولية عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمتعة والإثارة لعشاق السباق ولمن يرغبون بتمضية يوم عائلي رائع في الحلبة.

ويبلغ سعر تذكرة سباق البحرين للتحمل 6 ساعات بـ20 دينار بحريني فقط للكبار وبنصف السعر أي ب 10 دينار بحريني للأطفال دون الثانية عشرة، بالإضافة لتذاكر قاعات الضيافة البالغة 200 دينار بحريني والتي ستشمل العديد من الخدمات المميزة. 

للراغبين بشراء التذاكر التوجه إلى منصة حلبة البحرين الدولية لبيع التذاكر وذلك في مجمع الستي سنتر حيث تفتح منصة بيع التذاكر يوميا وإلى موعد السباق من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء، وتقع منصة الحلبة في بوابة رقم 3.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً