العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ

الرفاع يفك ارتباطه مع العراقي صلاح بالتراضي

توصلت إدارة نادي الرفاع إلى اتفاق ودي مع اللاعب العراقي المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم علي صلاح يتم بموجبه فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي وفقاً لما تقتضيه المصلحة العامة للاعب وللنادي على حد سواء.

وعلى رغم قضائه لفترة قصيرة مع الفريق إلا انه يتمتع بعلاقات طيبة مع كافة زملائه وأعضاء الجهازين الفني والإداري، وانعكس ذلك في تدريبات الأمس حيث حضر إلى النادي من أجل توديع زملائه قبل حزم أمتعته استعداداً لمغادرة المملكة والعودة إلى بلده العراق صباح اليوم الخميس، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في قادم الأيام.

من جانبه يثني مجلس إدارة النادي بالنيابة عن كافة جماهيره ومنسوبيه على احترافية اللاعب صلاح ورقي أخلاقه، مشيداً بما وجد لديه من رغبة صادقة في خدمة الفريق وتقديم الإضافة له، ومتمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته الاحترافية. إلى ذلك تتجه إدارة الفريق إلى البحث عن محترف بديل ليعوض رحيل صلاح بغية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة خاصة وان الفريق مقبل على استحقاقات محلية وقارية مهمة يطمح من خلالها إلى إسعاد جماهيره وصناعة المزيد من الانجازات في مسيرة النادي الزاخرة.

العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً