العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ

وزير الداخلية: أوامر بالتنسيق مع المترشحين لمساعدتهم وحمايتهم وأهاليهم وممتلكاتهم

أدان وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ما تعرض له عدد من المرشحين في الفترة الماضية من جرائم وأعمال إرهابية من شأنها تهديد أمنهم وسلامتهم وممارستهم لحقوقهم الدستورية، مشيراً إلى أن كافة المديريات الأمنية لديها الأوامر للتنسيق مباشرة مع المترشحين لمساعدتهم وحمايتهم وأهاليهم وممتلكاتهم كون هذه الأعمال ليست من مفهوم الحرية أو الديمقراطية، وإنما هي أعمال إرهابية وهذه أمور تستوجب الإدانة من كل أطياف المجتمع ومكوناته سواء المنابر الدينية أو الجمعيات السياسية وسائر الفعاليات ومؤسسات المجتمع المدني والأفراد .

وقال وزير الداخلية إن وزارة الداخلية باشرت باتخاذ إجراءات ميدانية بعدد من المناطق حفاظاً على الانضباط والنظام العام ، مشيراً بأنه سيتم المطالبة بتطبيق أقصى العقوبات التي ينص عليها القانون بحق المخالفين.

وأكد وزير الداخلية أن الانتخابات النيابية والبلدية المقبلة، تمثل علامة بارزة على مسيرة الديمقراطية، التي أرسى دعائمها المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وفي ختام تصريحه، شدد وزير الداخلية على أن العملية الانتخابية ستستمر وكل هؤلاء المترشحين سيكونوا هم الرابحين وطنياً، ومن اعتدى عليهم أو من يقف خلفهم سيظل ملاحقاً قانونياً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:11 م

      شكرًا لكم

      نشكر وزير الدخلية علي وقفته ومايدل حرصه علي الأمن وإنشاء الله اهم شي.............. لان التخلف الموجود مو طبيعي بسبب تصرفاتهم في حرق من يخالفهم وهذا كفر ويارب ان يرجع الأمن والأمان مثل قبل

    • زائر 4 زائر 3 | 2:47 ص

      غريب

      اللهم احفظ ملكنا ورئيس وزرائه وولي عهده وثبتهم على حفظ الامن والبحرين وتسلم ياوزيرنا هذا ماعهدناكم عليه ويعينكم على حمابتهم وحماية البحرين الغاليه على قلوبنا

    • زائر 2 | 6:50 م

      وصل اتصال

      بس ياريت لو كان دوريه او دوريتين عن كل بيت من مرشحين من وجهت نظري افضل

اقرأ ايضاً