العدد 4430 - الخميس 23 أكتوبر 2014م الموافق 29 ذي الحجة 1435هـ

كأس سوبر السلة مع افتتاح «خليجي 22»

يقام لأول مرة من 3 مباريات

أصدر الاتحاد البحريني لكرة السلة جدول مباريات كأس السوبر للموسم السلاوي الجاري والذي سيجمع بين بطل الدوري المنامة وبطل الكأس المحرق وذلك في مواجهة من 3 مباريات للمرة الأولى في تاريخ المسابقة بعد أن كانت سابقا تقام من مباراة واحدة.

ويعتبر كأس السوبر الافتتاح الرسمي للموسم، وهذا العام سيجمع بين أقوى فريقين في المسابقة ولذلك تنظيمه من 3 مباريات سيعطي زخما قويا في بداية الموسم.

وقرر الاتحاد أن تقام المباراة الأولى للسوبر في الساعة السابعة من مساء يوم الخميس 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 إلا أن هذه المباراة ستتزامن مع افتتاح بطولة الخليج العربي لكرة القدم في المملكة العربية السعودية ومع مباراة منتخبنا الوطني الأولى في البطولة والتي ستقام عند الساعة 9.00 مساء.

وأعربت بعض الجماهير عن اعتراضها على موعد المباراة الأولى لكأس السوبر وخصوصا أنها ترغب في السفر للمملكة العربية السعودية لمؤازرة منتخب القدم.

وستقام المباراة الثانية لكأس السوبر في يوم الأحد 16 نوفمبر/ تشرين الثاني، وفي حال تعادل الفريقين بانتصار لكل منهما ستقام مباراة فاصلة لتحديد البطل في يوم الأربعاء 19 نوفمبر.

العدد 4430 - الخميس 23 أكتوبر 2014م الموافق 29 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:35 ص

      الحوري

      ياحبكم للفلوس يااتحاد السلة

    • زائر 1 | 7:09 ص

      شهل السالفه

      الحين كل هل الجمهور ينتظر هل المباراه بأحر من الجمر ...أخرتها يسونها مع كأس الخليج ...أنا أقول لو يخلونها عقب كأس الخليج وايد زين أو قبل كأس الخليج

اقرأ ايضاً