العدد 4430 - الخميس 23 أكتوبر 2014م الموافق 29 ذي الحجة 1435هـ

سلمان بن إبراهيم يشهد افتتاح بطولة القارات لكرة الصالات في الكويت

المنامة – مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي 

23 أكتوبر 2014

شهد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة مساء يوم أمس الأول (الأربعاء) حفل افتتاح بطولة كأس القارات لكرة القدم داخل الصالات التي تستضيفها دولة الكويت خلال الفترة من 22 إلى 28 أكتوبر/ تشرين الاول الجاري تحت رعاية أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح.

وكان رئيس الاتحاد الآسيوي تلقى دعوة رسمية من رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال الفهد الأحمد الصباح لحضور حفل افتتاح البطولة التي تجري منافساتها بمشاركة ثمانية منتخبات هي: البرازيل (بطل العالم)، الأرجنتين، غواتيمالا، تشيكيا، ايطاليا، اليابان، مصر والكويت.

وأبدى سلمان بن إبراهيم امتنانه للدعوة الكريمة من الاتحاد الكويتي لكرة القدم مشيداً برعاية صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد لفعاليات البطولة ومعرباً عن ثقته التامة بقدرة دولة الكويت على تنظيم البطولة بصورة متميزة عطفاً على سمعتها العطرة في مجال احتضان الأحداث الرياضية المختلفة وعلى ضوء ما تمتلكه من كوادر بشرية قادرة على تحمل أعباء العملية التنظيمية بكل كفاءة واقتدار.

وكان أمير دولة الكويت أناب الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير الإعلام وزير الدولة لشئون الشباب لافتتاح فعاليات بطولة كأس القارات لكرة القدم، وحضر حفل الافتتاح إلى جانب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم العديد من الشخصيات الرياضية والرسمية في دولة الكويت، واشتمل الحفل على فقرات رياضية وفنية متنوعة.

العدد 4430 - الخميس 23 أكتوبر 2014م الموافق 29 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً