العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ

فخرو يؤكد دعم الحكومة المستمر لجميع القطاعات الإقتصادية

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الصناعة والتجارة دعم الحكومة المستمر لجميع القطاعات الإقتصادية بما تشمله من مشاريع صناعة وتجارية ومرافق خدمية متنوعة، لافتاً إلى إستمرار وزارة الصناعة والتجارة في تقدم كل الإمكانيات والتسهيلات والدعم المطلوب لهذه القطاعات لتقوم بدورها في تعزيز المسيرة للتنموية لمملكة البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه بمدير عام مجموعة المؤسسة العربية العالمية للمقاولات الميكانيكية راجن شرما والمدير العام بالشركة  محمد عبدالرحمن محمد علي، ومدير مبادرة الهندسة والتصدير روبن والتون ، وذلك بحضور وكيل الوزارة لشئون الصناعة بالوزارة أسامة محمد العريض.

حيث أكد الوزير دعم الحكومة لكافة الشركات الإستثمارية والمستثمرين من داخل البحرين وخارجها وسعيها المستمر لتقديم كل التسهيلات التي من شأنها تعزيز اعمالهم وتطويرها، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على القطاع الإقتصادي ويرفع معدلات المساهمة في الناتج الإجمالي لمملكة البحرين.

كما أثنى الوزير على الدور الكبير الذي تضطلع به المؤسسات الإستثمارية ومبادراتها الدؤؤبة في تطوير أعمالها ورفع إنتاجيتها بالشكل الذي يترجم توجهات الحكومة الموقرة ويحقق الرؤى الطموحة لها وعلى رأسها رؤية البحرين الإقتصادية 2030.

وفي هذا السياق أعرب راجن شرما عن تقديره لكافة الجهود التي تبذلها الحكومة في سبيل تعزيز القطاع الإقتصادي في مملكة البحرين، وتقديم كافة التسهيلات الممكنة للمؤسسات والشركات الإستثمارية العاملة في البلاد بما يصب في نهايته في صالح الوطن والمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً