العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

حرم سفير البحرين تستضيف اللقاء الدوري لزوجات السفراء المعتمدين بالرياض

لقاء زوجات السفراء المعتمدين بالرياض
لقاء زوجات السفراء المعتمدين بالرياض

استضافت حرم سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة، الشيخة مريم بنت حمد آل خليفة، في منزلها بالرياض، اللقاء الدوري لرابطة زوجات السفراء المعتمدين في الرياض.

وقد رحبت الشيخة مريم بضيفاتها وعبرت عن سعادتها باستضافتهن في (بيت البحرين) مؤكدة عمق علاقات الاخوة والصداقة والتعاون بين الجميع وأهمية التواصل الثقافي والاجتماعي بين الشعوب.

عوائل السفراء ناقشن الامور التي تهم بلدانهن وتساهم في تنمية مصالحها والعلاقات الثنائية بينها. كما تبادلن الاحاديث الودية بشأن ما يهم بلدانهن من قضايا ثقافية وشئون مجتمعية وما يعزز دور المرأة وتمكينها في المجتمع. كما تناول اللقاء سبل تنمية الحوار بين الثقافات والحضارات وتفاعلها الايجابي وتعزيز المشتركات بينها لخدمة السلام العالمي.

واعربت الحاضرات عن الشكر والتقدير للشيخة مريم لكرم الضيافة وحسن الاستقبال والتنظيم.

يذكر ان الشيخة مريم آل خليفة هي نائبة رئيسة المجموعة العربية في هذا التجمع لزوجات السفراء المعتمدين في الرياض ويهدف لتمتين الروابط الثقافية والاجتماعية بين الشعوب على المستوى الثنائي والجماعي.

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:15 ص

      هل كيف

      خبري ان في الرياض فيه هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
      وينها عنهن ..

    • زائر 1 | 2:45 ص

      أوليس التبرج ممنوع في السعوديه ؟

      هذه مناسبات خاصه في منازل خاصه تتعلق بامور و أعمال خاصه ليس لأحد الحق بتدخل فيها .... ولكن عندما يتعلق بشرع و في أرض الأسلام و في عاصمة الدولة الأسلامية يعتبر إهانه في الأسلام و في حق المفتي السعودي و في حق من يسير على نهجه لذلك نطالب الجهات المعنية بعدم تكرار ما حدث في بث هذه الصور ... التي تظهر مفاتن النساء .... أين العريفي و العرور و المفتي ... فهل لهم أن يدلوو بدلوهم في مثل هذه الصور ؟؟؟؟

اقرأ ايضاً