العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

عسكر يستقبل رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية

وصل إلى البلاد يوم أمس رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية، رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همام لحضور المباراة النهائية للبطولة الآسيوية السابعة عشرة تحت 20 عاماً والتي أقيمت مساء أمس بين منتخبي الصين وإيران.

وكان في مقدمة مستقبلي جان همام لدى وصوله قاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن عسكر، وأمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي، وعضو مجلس إدارة الاتحاد محمد الفردان.

وخلال الاستقبال، رحب عسكر برئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية متمنياً له طيب الإقامة في بلده الثاني مملكة البحرين، ونقل له تحيات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيداً بالعلاقات الثنائية الوطيدة بين مملكة البحرين والجمهورية اللبنانية على جميع الأصعدة، وبالأخص المجال الرياضي، متمنياً لتلك العلاقة المزيد من التقدم والازدهار. وأشاد بالمكانة المتقدمة التي تحتلها اللجنة الأولمبية اللبنانية والاتحاد اللبناني للكرة الطائرة على جميع الأصعدة والمستويات، معربا عن استعداد مملكة البحرين فتح آفاق التعاون الثنائي بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة لكلا الطرفين.

بدوره، أعرب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همام عن خالص شكره وتقديره لما لقيه من استقبال وترحيب لدى وصوله المملكة، معربا عن اعتزازه بحضور منافسات البطولة الآسيوية والتي نجحت البحرين في احتضانها بكل جدارة واقتدار في ظل التعاون القائم بين اللجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد البحريني للكرة الطائرة.

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً