العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

الخياط يشيد بجهود اللجنة الأولمبية قبل انطلاق البطولة الخليجية للتايكوندو والأولى للبومسي

المنامة - الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط أن الدعم والمتابعة التي يلقاه الاتحاد من اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يعطي الاتحاد دفعة عالية لإخراج البطولة الخليجية الخامسة للتايكوندو والأولى للبومسي بأزهى صورة، مشيراً إلى أن اهتمام سموه محل تقدير واعتزاز، ووعد الخياط الجميع أن يبذل الاتحاد واللجنة المنظمة قصارى جهدهم لإبراز الحدث الخليجي وإخراجه بصورة تنظيمية مميزة.

وأوضح الخياط أن رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تعطي زخم أكبر للبطولة في ظل الاهتمام الكبير الذي يلقاه الاتحاد من سموه الكريم، حيث كان سموه متابعاً باستمرار لجميع ما يدور داخل الاتحاد ومدى جاهزية المملكة لاحتضان البطولة، مؤكداً الخياط أن المملكة تمتلك كوادر إدارية مميزة قادرة على تنظيم مميز ورائع ويشهد لها التاريخ باحتضان المملكة العديد من البطولات الكبرى على المستوى الخليجي والآسيوي والإقليمي.

جاء ذلك خلال ترأس رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة الخليج الخامسة للتايكوندو والأولى للبومسية  أحمد عبدالعزيز الخياط لاجتماع اللجنة المنظمة العليا بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، حيث كثف الاتحاد اجتماعاته وعمله تمهيداً لاستضافة مملكة البحرين العرس الخليجي الكبير خلال الفترة من 5 حتى 10 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم في صالة مدينة خليفة الرياضية وذلك تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وحث الخياط جميع أعضاء مجلس الادارة واعضاء اللجان المنظمة للبطولة ببذل الجهد خلال الفترة القادمة من أجل تهيئة الأجواء المثالية للمنتخبات الخليجية المشاركة في البطولتين، مبدياً ثقته الكبيرة بتنظيم مثالي ومميز.

من جانب آخر، أعتمدت اللجنة المنظمة العليا للبطولة فندق "الريجنسي" لاحتضان الوفود الخليجية المشاركة في البطولة، حيث عقدت اللجنة اجتماع مع مسئولي الفندق وتوصلت لاتفاق كامل لاحتضانها الوفود ويكون "الريجنسي" فندق البطولة.

كما كشفت اللجنة المنظمة عن عقد مؤتمر صحافي سيقام يوم الأربعاء القادم لإعلان كافة التفاصيل الفنية والتنظيمية المتعلقة بالبطولتين.

وبدأت اللجنة المنظمة نشر إعلانات البطولة في شوارع مملكة البحرين، حيث تزينت الشوارع بلوحات كبيرة وكثيرة في جميع محافظات المملكة تشمل لوحات ترحيبية بالوفود الخليجية المشاركة في بلدهم الثاني مملكة البحرين، فضلاً عن لوحات ترويجية للحدث الخليجي الكبير.

وكشفت اللجنة المنظمة عن موقع البطولة (www.bahrain-taekwondo.com) الذي يحتوي على كافة التفاصيل المتعلقة بالبطولة والأخبار التي تصدرها اللجنة الإعلامية إضافة إلى جداول الفعاليات والمسابقات التي ستقام للرجال والسيدات.

وفي نهاية الاجتماع، أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط أن اللجنة المنظمة ستواصل على عملها الدؤوب في الفترة القادمة وستنهي كافة الأمور المتعلقة باحتضان المملكة للبطولتين خلال الأيام القادمة وستسعى لتوفير الأجواء المثالية للوفود المشاركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:39 م

      كالعادة

      كل الكلام عن تنظيم وشكليات البطوله. اما عن اللاعبين ومعسكرهم واستعداداتهم ولا شي يذكر. كان اللافتات والصور في الشوارع وصور المسؤولين في الجرائد أهمه اللي بيلعبون. التركيز علي اللاعب ماهو مهم. عجبي!!!!!

اقرأ ايضاً