العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

وفد تجاري ألماني رفيع المستوى سيزور البحرين مطلع العام المقبل

أكد الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة البحرين المهندس نبيل عبدالرحمن آل محمود خلال اجتماعه مؤخراً بمفوض الصناعة والتجارة الألمانية لدى السعودية والبحرين واليمن اندرياس هيرجنروتر، ومدير المكتب الألماني بالغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية السيد يان لوتس مولر،بحضور عدد من المسئولين بالغرفة، بأن وفداً تجارياً رفيع المستوى من جمهورية ألمانيا الاتحادية سيزور مملكة البحرين مطلع العام المقبل بإذن الله، مرحباً بتنمية وتطوير أوجه التعاون الاقتصادي والاستثماري مع ألمانيا في جميع القطاعات التجارية والاستثمارية، مشيراً في ذات الوقت إلى أن السوق البحريني قادر على استيعاب المشاريع الاقتصادية المشتركة مع مختلف دول العالم لما يتمتع به من مزايا تنافسية من حيث القوانين والتشريعات والبنية التحتية والاقتصادية القوية، فضلاً عن كونه امتداد لكل أسواق دول الخليج العربي.

وأعرب عن ترحيب الغرفة بكل ما من شأنه تنشيط التعاون الاقتصادي والتجاري مع ألمانيا، مؤكداً على اهتمام الغرفة الدائم وحرصها على تحقيق كل ما يدفع بجهود تنمية العلاقات التجارية والاستثمارية البحرينية الألمانية، وبكل ما يخدم تنمية علاقات الشراكة بين قطاعات الأعمال في كلا البلدين، مشيراً إلى أن تطور المناخ الاستثماري في البلدين يهيئ المجال أمام زيادة التبادل التجاري، والسعي إلى خلق شراكات تجارية إستراتيجية بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية، لافتاً إلى أن زيارة الوفد الألماني للمملكة يعد فرصة حقيقة لمناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة، وعقد اللقاءات الثنائية لتعزيز وتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية المشتركة، خاصة وان ألمانيا تعتبر من الدول الكبرى اقتصادياً على مستوى العالم وبالتالي فإن تبادل الزيارات المشتركة سينعكس بالنمو والازدهار على اقتصاد المملكة.

ومن جانبه أشار الجانب الألماني إلى أهمية المشاركة البحرينية في المعارض والفعاليات التي تقام بألمانيا، مؤكداً زيارة وفداً تجارياً رفيع المستوى من ألمانيا إلى مملكة البحرين مطلع العام المقبل بهدف الاطلاع على كافة الفرص الاستثمارية والتجارية المتاحة في كلا الطرفين، وإمكانية خلق شراكات تجارية واستثمارية بين رجال الأعمال الألمانيين و نظرائهم البحرينيين والذي سينعكس بلا شك بالنمو على حجم التبادلات التجارية بين البلدين الصديقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:31 ص

      حياكم الله

      نبيكم تسوون البحرين نفس بادن بادن .. عطوهم من خبراتكم .. خلوهم يتعلمون بدال الطابوق اللي شاحن الديره .. زيارات لكل دول العالم ولا طالعين بنتيجه .. صرف الملايين على الفاضي .. يوم خبره صينيه ويوم ماليزيه وبعد تايلنديه ولا فيه فايده

اقرأ ايضاً