العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ

الظهراني يشيد بجهود العائلات البحرينية في تشجيع المواطنين على المشاركة الإيجابية في خدمة الوطن

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهرانى على أهمية دور العائلات  البحرينية الأصيلة في تشجيع المواطنين على المشاركة الإيجابية في خدمة الوطن وممارسة حقوقهم الدستورية التي كفلها لهم الدستور والقانون. 

جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه بمجلس النواب ظهر اليوم الإثنين (27 أكتوبر / تشرين الأول 2014) الموافق وفداً من عائلات قبيلة الرميثي  برئاسة الشيخ هشام الرميثي.

وأشاد  الظهرانى بالعطاء الكبير للعوائل في خدمة البحرين على مدار الأزمان ، والإسهام في  ترسيخ قيم التسامح والمواطنة والحفاظ على اللحمة الوطنية والنسيج الاجتماعي للبلاد.

من جانبه تقدم الشيخ الرميثى بخالص الشكر والتقدير لرئيس مجلس النواب على حسن الاستقبال والحفاوة مشيداً بالدور الوطني الكبير والمخلص للظهراني  في خدمة البلاد من خلال مسيرته النيابية والتطوعية .

وخلال اللقاء تحدث عدد من أفراد قبيلة الرمثي عن جهود الظهراني فى العمل الخيرى على مستوى المملكة ودول مجلس التعاون للخليج العربي ونشاطه البارز في البرلمانات والمحافل الإقليمية والدولية .

منوهين بأن الظهراني يحظى بتقدير ومكانة كبيرين لدى أبناء الشعب البحريني بمختلف طوائفهم ، لما يمثله من رمز وطني جامع لكل البحرينيين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً